«أورانج الأردن» تدعم مبادرة مجمع سكن الأسـر العفيفة في لواء عي بالكرك
 
 
«أورانج الأردن» تدعم مبادرة مجمع سكن الأسـر العفيفة في لواء عي بالكرك
 
 

 عمان – الدستور
شاركت أورانج الأردن مؤخراً بحفل تسليم 16 مسكناً من مساكن مبادرة «مجمع سكن الأسر العفيفة في لواء عي  بمحافظة الكرك، وذلك بحضور وزيرة التنمية الاجتماعية، ريم أبو حسان، وإلى جانبها عدد من ممثلي المبادرات الملكية ومتصرف لواء عي، إلى جانب الرئيس التنفيذي لـ اورانج الأردن، جان فرانسوا توما، بالإضافة إلى مجموعة من شيوخ و وجهاء العشائر ومديري الدوائر والمؤسسات في اللواء.
وكانت اورانج الأردن قد ساهمت بتسريع عملية تسليم المساكن لمستحقيها من خلال المساهمة في تجهيزها بكافة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية المنزلية كأجهزة التلفاز والثلاجات والساتلايت وأجهزة الاستقبال وغيرها من المستلزمات المعيشية، وذلك في إطار دعمها للمبادرة.
وأوضح  توما أن دعم مشروع مساكن الأسر العفيفة في لواء عي انبثق من التزام اورانج بتطبيق التوجيهات الملكية بضرورة تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص لما فيه من مصلحة المواطن الأردني بشكل عام والفئات المستهدفة بشكل خاص، ومساعدة المجتمعات المحلية على  الارتقاء بمستوى معيشتها، مؤكداً حرصها على دعم مختلف المبادرات الوطنية الرامية لتعزيز الأمن الاجتماعي والاقتصادي عبر التخفيف عن المواطنين الأقل حظاً وذوي الدخل المحدود ، وتمكينهم من تأمين متطلباتهم ومتطلبات أسرهم بالتركيز على الأساسية منها كالسكن الكريم والملائم.
يذكر أن هذه المبادرة تعتبر واحدة من سلسلة مبادرات اورانج الأردن للمسؤولية المجتمعية التي تنفذها منفردة أو بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني، مستهدفة من خلالها مختلف فئات وقطاعات المجتمع المحلي.
«القاهرة عمان» يحتفل برابح
غرفة الربع مليون لشهر حزيران
] عمان – الدستور
احتفل بنك القاهرة عمان في مكة مول برابح غرفة الدنانير لشهر حزيران العام 2014، حيث أعلن البنك اسم الرابحة التي فوضت ابنها لدخول الغرفة وجمع جائزتها من الدنانير.
وكرم البنك المشاركين في الاحتفال بطرح اسئلة عليهم، ومنح الذين قدموا اجابات صحيحة عليها «مراوح» كجوائز فورية.
وتميزت منتجات بنك القاهرة عمان لعام 2014 برفع قيمة جوائزه لأصحاب حسابات التوفير الى 2.5 مليون  دينار وطرح خدمة PayPal للتسوق والتجارة الالكترونية، كما مكن عملاءه من متابعة مباريات كأس العالم من خلال دمج شراء اشتراك beinsport ببرنامج التقسيط الميسر الذي يتيح للعميل شراء مستلزماته الالكترونية والكهربائية بالاقساط ودون فوائد.

 

 
 

أضف تعليقك