الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة
 
 
الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة
 
 
فلسطين 24 - أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الجو اليوم الأحد سيكون غائماً جزئياً إلى صاف ومعتدلاً ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة ، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: : 14/07/2014 يكون الجو غائماً جزئياً ومعتدلاً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح ادني من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: : 15/07/2014 يكون الجو غائماً جزئياً ومعتدلاً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء: : 16/07/2014 يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ومعتدلاً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: : 17/07/2014 يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ومعتدلاً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 
 

أضف تعليقك