«اورنج» تحتفل بيوم اليتيم العالمي بالتعاون مع وزارة الأوقاف وصندوق الزكاة
 
 
«اورنج» تحتفل بيوم اليتيم العالمي بالتعاون مع وزارة الأوقاف وصندوق الزكاة
 
 

عمان – الدستور
أقامت اورنج الأردن تحت رعاية مدير عام صندوق الزكاة السيد محمد اللوزي، وبالتعاون مع جمعيتي»إبداع» و»تحت شجرة الزيتون» إفطارا ًرمضانياً لعدد من الأيتام من مختلف محافظات المملكة، وذلك بمناسبة يوم اليتيم في العالم الإسلامي الموافق للثالث عشر من شهر رمضان المبارك في خيمتها الرمضانية الكائنة عند الدوار الثامن بجانب وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وتعقيباً منه على هذه المبادرة، أكد الرئيس التنفيذي لـ «اورنج الأردن»، جان فرانسوا توما على حرص اورنج على تكثيف جهودها للمسؤولية الاجتماعية والإنسانية في مواسم الخير والتي تدفعها لمواصلة تقديم الدعم للفئات المحتاجةوالأقل حظا خصوصاُ بالمحافظاتً، مبيناً أن ذلك ينبع من قربها من أبناء المجتمع لإحداث تغييرات إيجابية في حياتهم.
واختتم توما تصريحاته بالتشديد على أهمية الشراكة والحفاظ على استدامتها من عام لآخر بين مختلف المؤسسات في ضمان استدامة العمل الخيري وتعزيز نطاق التكافل الاجتماعي وتغطية أكبر قدر ممكن من المستفيدين، معرباً عن سعادته بتواصل الشراكة مع جمعيتي «إبداع» و»تحت شجرة الزيتون» للعام الثاني على التوالي.
هذا وتخلل الإفطار الرمضاني العديد من الفقرات الترفيهية التي تضمنت الرسم على الوجوه والمسرحيات والمسابقات التي تم في ختامها توزيع الجوائز والهدايا على الأطفال الحاضرين.

 

 

 
 

أضف تعليقك