«اورانج» الداعم الذهبي لحملة «رمضان كريم» التابعة لجمعية مجددون الأردن
 
 
«اورانج» الداعم الذهبي لحملة «رمضان كريم» التابعة لجمعية مجددون الأردن
 
 

عمان -الدستور
قدمت «اورانج» رعايتها ودعمها لحملة «رمضان كريم» التابعة لجمعية مجددون الأردن الرمضانية ببرامجها المتنوعة والمصممة لخدمة المحتاجين والأقل حظاً في أنحاء المملكة على مدار الشهر الفضيل.
وكانت حملة «رمضان كريم» قد احتضنت العديد من المبادرات التي قامت على تقديم الدعم للفئات المستفيدة منها بما يخفف من الأعباء المادية الملقاة على كاهلها من خلال تأمين احتياجاتها الغذائية الأساسية، مشتملة على استضافة 2321 يتيماً من إربد والزرقاء والرصيفة والعقبة وغور المزرعة وغور الصافي والمفرق بالإضافة لعمان على مآدب إفطار بلغ عددها 30 مأدبة إفطار يُعتزم استكمالها حتى نهاية الشهر ليبلغ عدد الأيتام المدعوين 3000 يتيم.

كما اشتملت على توزيع طرود غذائية على 3000 عائلة في إربد والزرقاء والرصيفة وعمان والعقبة وغور المزرعة وغور فيفا والمفرق ومعان ومادبا والكرك وعجلون وجرشد والمزار وزيزيا، وذلك بواقع 2161 طرداً خلال الشهر تم توزيعها على مدار 27 جولة.
ولشمول أكبر عدد من أبناء المجتمع من مختلف الفئات والشرائح بمزايا الحملة، ولإضفاء القيم المعنوية والروحية والأصالة الأردنية على برنامج الحملة، تم العمل على توزيع صناديق الماء والتمر على الصائمين عند موعد الإفطار في شوارع إربد والزرقاء والرصيفة والعقبة بواقع 6500 صندوق من المخطط رفعها لتصل إلى 10000 صندوق مع نهاية شهر رمضان، وذلك بهدف المشاركة في تحفيز السائقين الصائمين على عدم الإسراع أثناء القيادة للحاق بموعد الإفطار، وبالتالي الحد من حوادث السير.
وقال جان فرانسوا توما، الرئيس التنفيذي لشركة «اورانج» على رعاية حملة «رمضان كريم» تعكس هذه الرعاية التزامنا بالمشاركة في مساندة الفئات الأقل حظاً في المملكة وتأمين احتياجاتهم الغذائية الأساسية أينما كانوا، كما أنها تعتبر امتداداً لنشاطاتنا الخيرية المتواصلة على مدار العام، والمستدامة من عام لآخر. سعداء بشراكتنا مع جمعية مجددون الأردن كونها تعالج العديد من الحالات الإنسانية.

 

 

 
 

أضف تعليقك