مجموعة زين تختار منصة رسبونس تك لقياس تجارب عملائها
 
 
مجموعة زين تختار منصة رسبونس تك لقياس تجارب عملائها
 
 

عمان-الدستور
أعلنت مجموعة زين اختيارها لمنصة رسبونس تك لتشغيل برنامج تجربة العملاء متعدد القنوات ولتكون أول مشغل اتصالات على مستوى المنطقة يستخدم تلك الأداة السمعية الديناميكية الخاصة بتجربة العملاء.
وقالت المجموعة في بيان صحافي امس ان الشركة المتخصصة بهذه المنصة في مجال برمجيات إدارة تجارب العملاء لديها قاعدة عريضة في أكثر من 40 دولة في مناطق أميركا الشمالية وأوروبا والهند واستراليا وان هذه المنصة تقوم بجمع وتحليل الآراء والاستجابات الآنية من جانب العملاء الذين يتفاعلون من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة ومراكز الاتصال ومنافذ التجزئة والفروع والمنصات الاجتماعية والمتنقلة.
قال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر ان تحسين علاقتنا مع عملائنا وتحسين تجاربهم هي استراتيجية محورية بالنسبة الى مجموعة زين مشيرا الى ان لدى المجموعة أكثر من 8 آلاف موظف يعملون لتحسين تجارب عملائنا في شتى جوانب نشاطنا ، وسنستمر في إرساء معايير أداء جديدة من خلال الاستثمار في مستقبل عملائنا الى جانب السعي الى تحصيل المعرفة وتحقيق الإبداع بهدف التفوق على التوقعات على صعيد خدمة مجتمعاتنا.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة رسبونس سيد حسن  اننا  لمسنا تفهم زين والتزامها إزاء تعزيز تجارب العملاء، ونحن نتطلع الآن إلى العمل مع فريق زين من أجل جمع آراء واستجابات عملائها، والعمل على رصد التحسينات الممكنة على الكيفية التي يتفاعل العملاء بها .

 

 
 

أضف تعليقك