«اورانج الأردن» ترعى يوماً طبياً بمدرسة النقع الاساسية في الأغوار الجنوبية
 
 
«اورانج الأردن» ترعى يوماً طبياً بمدرسة النقع الاساسية في الأغوار الجنوبية
 
 

الدستور 26-9-2012

«اورانج الأردن» ترعى يوماً طبياً بمدرسة النقع الاساسية في الأغوار الجنوبية
قدمت اورانج الأردن رعايتها لليوم الطبي المجاني الذي نظمه الصندوق الأردني الهاشمي ضمن حملة البر والاحسان بمشاركة جامعة العلوم التطبيقية في مدرسة برما الثانوية للبنات في محافظة جرش الأسبوع الماضي، وذلك من خلال دعمها للعيادة المتنقلة حسب الاتفاقية الموقعة بين الصندوق الاردني الهاشمي و اورانج الاردن.

وتطوع عدد من موظفي وموظفات الشركة في اليوم الطبي لمساعدة الأطباء أثناء الكشف الطبي وفي الصيدلية، بالإضافة إلى تنظيم المراجعين الذين بلغ عددهم اكثر من 800 مواطن.

وبلغت التخصصات التي شملتها الحملة اثني عشر تخصصاً، تنوعت بين الباطنية، والغدد الصماء والسكري، والصدرية، والأطفال، والجلدية، والعيون، والعظام، والأسنان، والنسائية.وأشاد اهالي المنطقة بالجهود التي تبذلها اورانج في خدمة المجتمعات المحلية في جميع محافظات المملكة.ووجهت الشكر لكل من ساهم في انجاح هذه الحملة في منطقة النقع الاغوار الجنوبية التي ساعدت في خدمة مواطنين لم يكن بإمكانهم الذهاب الى المراكز الصحية والمستشفيات الحكومية والخاصة.

وبحسب مسؤولين في اورانج الأردن، فإن هذا الدعم يأتي من جانب الشركة بهدف إتاحة الخدمات الطبية المجانية للمواطنين المحتاجين، وسعياً من الشركة للمشاركة في الحملات والمبادرات الوطنية التي تطلقها مؤسسات المجتمع المدني في سعيها للارتقاء بنوعية حياة المواطنين.

وحول مشاركة موظفيهم في اليوم الطبي، أكد المسؤولون أن هذه الخطوة تعكس الثقافة السائدة في الشركة، والتي تعزز روح المبادرة في المساهمة في مختلف الفعاليات والأنشطة الاجتماعية التي تنظمها الشركة أو تشارك في رعايتها.

التاريخ : 26-09-2012

 
 

أضف تعليقك