فيديو:شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل” تقوم بتسيير قافلة مساعدات لقطاع غزة
 
 
فيديو:شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل” تقوم بتسيير قافلة مساعدات لقطاع غزة
 
 

 

 

شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل” تقوم بتسيير قافلة مساعدات لقطاع غزة

 

  نابلس- وطن للأنباء: قامت شركة الاتصالات الفلسطينية بتسيير قافلة من المساعدات لأهلنا في قطاع غزة، ضمن حملتها لدعم غزة ومساندتها في ظل الواقع الصعب الذي تسبب به العدوان الإسرائيلي.
وأكد عبد المجيد ملحم مدير عام شركة الاتصالات بالتل ” أنّ هذه القوافل هي جزء من مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه إخواننا في قطاع غزة، نعبر فيها عن مدى التلاحم الأخوي الفلسطيني”.
وأضاف ” المساعدات هي جزء من حملة اطلقتها الشركة منذ بدء العدوان على القطاع تحت شعار ” ألم واحد .. عائلة واحدة”.
وأضاف ملحم “هذا أقل واجب نقوم به تجاه اهلنا الصامدين في القطاع لنحاول من خلاله التخفيف من معاناة ابناء الشعب الفلسطيني من الشهداء والجرحى ومن دمرت بيوتهم وقدموا ابناءهم ودماءهم رخيصه للوطن وتشردوا الى المدارس”.
وأكد ملحم أنّ القوافل تم تجهيزها بالمواد التموينية الأساسية، وستكون هذه القوافل بادرة لقوافل اخرى في الايام القادمة.
ودعا ملحم كافة المؤسسات والشركات لتقديم المساعدات لأهلنا في القطاع، مشيرا أنه مهما كانت المساعدات بسيطة فإنها تعبر عن تضامننا ونصرتنا لاهلنا الصامدين هناك.
بالفيديو والصور: “بالتل” تطلق قافلة من المساعدات لقطاع غزة

تلفزيون الفجر الجديد - أطلقت شركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل”، اليوم الثلاثاء، قافلة من المساعدات لقطاع غزة، الذي يتعرض لعدوان من قبل الإحتلال الإسرائيلي، تحت شعار “ألم واحد..عائلة واحدة”.

وجُهّزت القوافل بالمواد التموينية الأساسية، نظرا لحاجة أهل غزة للغذاء في ظروفهم الحالية.

واكد عبد المجيد ملحم، المدير العام لـ”بالتل”، أن هذه الحملة هي جزء من المسؤولية الاجتماعية للشركة، وتعبر عن مدى التلاحم الأخوي الفلسطيني.

وأضاف ملحم: هذا أقل واجب يمكن تقديمه لأبناء شعبنا في غزة تعزيزاً لصمودهم، في محاولة من قبل الشركة للتخفيف من معاناتهم، بعد تدمير منازلهم، وقتلهم، وتشريدهم، ونزوحهم”.

ودعا ملحم كافة المؤسسات والشركات لتقديم المساعدات لقطاع غزة، بكافة أشكالها، قائلاً: “رغم بساطة المساعدة إلا أنها تعبر عن تضامن الشعب الفلسطيني وتكاتفه، وتقف وقفة صلبة لنصرتهم”.

 

تقرير حملة “الم واحد عائلة واحدة” التي نظمتها شركة الاتصالات الفلسطينية

راديو طريق المحبة

لمشاهدة الفيديو الرجاء الضغط على الرابط التالي:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شركة الاتصالات الفلسطينية ” بالتل ” تقوم بتسيير قافلة من المساعدات لقطاع غزة

تلفزيون جاما – قامت شركة الاتصالات الفلسطينية بتسيير قافلة من المساعدات لاهلنا في قطاع غزة وأكد عبد المجيد ملحم مدير عام بالتل “أنّ هذه القواقل هي جزء من مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه اخواننا في قطاع غزة نعبر فيها عن مدى التلاحم الاخوي الفلسطيني… وهي جزء من حملة اطلقتها الشركة منذ بدء العدوان على القطاع تحت شعار ” ألم واحد .. عائلة واحدة”.

واضاف ملحم “هذا أقل واجب نقوم به تجاه اهلنا الصامدين في القطاع لنحاول من خلاله التخفيف من معاناة ابناء الشعب الفلسطيني من الشهداء والجرحى ومن دمرت بيوتهم وقدموا ابنائهم ودمائهم رخيصه للوطن وتشردوا الى المدارس”.

وأكد ملحم أنّ القوافل تم تجهيزها  بالمواد التموينية الاساسية وستكون هذه القوافل بادرة لقوافل اخرى في الايام القادمة ودعا ملحم كافة المؤسسات والشركات لتقديم المساعدات لاهلنا في القطاع فمهما كانت المساعدات بسيطة فانها تعبر عن تضامننا ونصرتنا لاهلنا الصامدين هناك.

لمشاهدة الفيديو الرجاء الضغط على الرابط التالي:

 
 

أضف تعليقك