إعداد تسعيرة جديدة لأسعار الانترنت والجوال قريباً بغزة
 
 
إعداد تسعيرة جديدة لأسعار الانترنت والجوال قريباً بغزة
 
 

فلسطين اليوم 30-9-2012

إعداد تسعيرة جديدة لأسعار الانترنت والجوال قريباً بغزة

كشف وزير الاتصالات الفلسطيني بحكومة غزة م. أسامة العيسوي ان وزارته تدرس إعداد تسعيرة جديدة لأسعار خدمات الانترنت المقدمة من الاتصالات الفلسطينية وخدمات جوال الفلسطينية , مؤكداً ان وزارته تلعب دوراً رقابياً على كافة حملات وخدمات وأنشطة شركات الاتصال في قطاع غزة.

وأوضح الوزير العيسوي في حوار خاص لصحيفة ” فلسطين” ان بطء سرعة خدمة الانترنت في القطاع يعود الى منع الاحتلال إدخال الأجهزة والمعدات الأزمة لتحسين الخدمة .

وقال ” إن تقديم جودة أفضل مما هي عليه الآن امر صعب , نجد عدم إمكانية لتطبيق ذلك و وأشار الي ان ربط الشبكة بالتركية في طريق التنفيذ و مضيفاً :إن لم تكن الشبكة أفضل من الإسرائيلية فستشكل بديلاً عنها”.

وكشف ان وزارته تسعى حالياً لإعداد دراسة لوضع تسعيرة جديدة لخدمات الانترنت المقدمة للمواطنين .

وعن الشكاوي التي تصل بخصوص ارتفاع أسعار الاتصال الخلوي ” قال الوزير ” وزارته تتابع الشكاوي التي تتلقاها من المواطنين ضد شركة جوال , متحدثاً ان معظمها يتحدث عن غلاء الاسعار.

وقال ” الوزارة تدرس وضع تسعيرة جديدة للخدمات التي تقدمها شركة جوال وسنطلع المواطنين عليها فور الانتهاء منها ولن نسمح للشركة باستغلال المواطنين , ولكن يجب علينا في الوقت نفسه ان نوفر في نسبة ربح جيدة لهذة الشركات حتى تستمر , لان قوة القطاع الخاص هي قوة القطاع العام .

 
 

أضف تعليقك