فيديو: مجموعة “الاتصالات الفلسطينية” تفتتح عيادتين طبيتين في الخليل
 
 
فيديو: مجموعة “الاتصالات الفلسطينية” تفتتح عيادتين طبيتين في الخليل
 
 

 

 

مجموعة “الاتصالات الفلسطينية” تفتتح عيادتين طبيتين في الخليل 

الخليل – وطن للأنباء- دعاء سيوري: افتتحت مجموعة الاتصالات الفلسطينية ، اليوم الأربعاء، عيادة نسائية في بلدة السموع جنوب الخليل، وتطوير عيادة أسنان تابعة لجميع الإحسان الخيرية في الخليل .

وتأتي المشاريع التي تدعمها مجموعة الاتصالات الفلسطينية في سياق المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتقها في خدمة المواطن ولاسيما في المناطق التي تعاني من نقص في الجوانب الطبية والتعليمية والاقتصادية .

مدير العلاقات العامة في مجموعة” الاتصالات الفلسطينية ” عماد اللحام ، قال لـ “ وطن للأنباء” إن : مشاريع المجموعة تركز على دعم قطاع التعليم، والصحة بدعم المؤسسات الفلسطينية الطبية غير الربحية، وتمكين المرأة في المناطق المهمشة، و توفير 400 منحة دراسية كل عام لطلبة الجامعات الفلسطينية .

وأضاف ” رغم الخسائر الكبيرة التي لحقت بمجموعة الاتصالات في غزة إلا أن المشاريع التنموية التي تنقذها المجموعة لصالح الأهل في غزة مستمرة” معتبراً ذلك واجباً وطنياً وأخلاقياً.

بدوره أوضح رئيس بلدية السموع فادي السلامين أن العيادة النسائية هي الأولى في البلدة والتي وستخدم نحو 25 ألف نسمة من السكان .

وأكد السلامين أن العيادة ستقلل الأعباء والجهود التي تقع على عاتق البلدية والمواطن الذي يذهب إلى بلدة أخرى للفحص أو التداوي ما يوثر على صحته خلال التنقل وطول المسافات وبالأخص في الحالات الطارئة .

وفي السياق ذاته فإن تطوير عيادة أسنان في جمعية الإحسان الخيرية في الخليل والتي تعتبراً مركزاً هاماً لتأهيل ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة ، هو المشروع الثاني التي تنفذه مجموعة الاتصالات الفلسطينية  لخدمة النزلاء والموظفين والمواطنين من خارج الجمعية .
وستحتوي العيادة على طواقم طبية مناوبة في الليل والنهار لخدمة المواطن في مدينة الخليل .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مجموعة ” الاتصالات الفلسطينية ” تفتتح عيادتين طبيتين في الخليل

 

لمشاهدة الفيديو الرجاء الضغط على الرابط التالي:

 

 
 

أضف تعليقك