أمنية ترعى الفعالية الـ(13) من مبادرة «رحلة إلى الابتكار»
 
 
أمنية ترعى الفعالية الـ(13) من مبادرة «رحلة إلى الابتكار»
 
 

 عمان – الدستور
استمراراً لجهودها ودعمها واهتمامها ببيئة الريادة في المملكة، ولتعزيز مفاهيم المغامرة والإبداع والابتكار، رعت شركة أمنية للاتصالات الفعالية الـ 13 من مبادرة «رحلة إلى الابتكار» والتي شارك في إحدى فقراتها الرئيسية سفير أمنية المتسلق الأردني مصطفى سلامة الذي وصل إلى أعلى قمم العالم انطلاقاً من قمة «إفرست». وبذلك تؤكد أمنية على تجديد شراكتها للسنة الخامسة على التوالي مع المبادرة.
كما وأعربت شركة أمنية عن إكمال دورها في دعم المبادرات الريادية التي تشجع الشباب الأردني برعايتها فعالية رحلة إلى الابتكار على مدى السنوات الماضية، وتؤكد أمنية على دعمها وإيمانها بالأردنيين من أصحاب المواهب والمبدعين من أمثال الرياضي الأردني المتسلق مصطفى سلامة تجسيداً لاتفاقية الدعم والشراكة التي تربط الطرفين.

 

خلال فعالية – رحلة إلى الابتكار «التي انعقدت مؤخراً في السلط في منطقة جبل النسيم والتي شارك فيها نحو 150 شاباَ، جرى عرض قصص نجاح محلية لرياديين أردنيين، كما وتخلل الجدول الكثير من الفقرات التحفيزية، كان على رأسها حديث المغامر الأردني مصطفى سلامة عن مباردته في الوصول إلى أعلى قمم العالم، مشيراً إلى أن رياضة التسلق تساعد على بناء الشخصية وتحث على الصبر والإيمان والإصرار.
وقال سلامة بأن على الشباب ان يؤمنوا بطاقاتهم وإبداعاتهم أن لا يترددوا لحظة في إنجاز ما يطمحون ويطوعونه لعمل الخير ونشر ثقافة الإبداع والابتكار وخدمة المجتمعات المحلية، وذلك في إشارة لسعيه من خلال مبارداته في الوصول إلى أعلى قمم العالم لجمع التبرعات لمرضى السرطان ومكافحة التدخين.
ومن جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي: إن شركة أمنية فخورة بجميع الرياديين والمبدعين الأردنيين من أمثال سلامة، وأضاف بأن الشركة مستمرة في دعم كافة المبادرات المميزة والتي تسعى لتجذير وغرس قيم الإبداع والتي بإمكانها تحسين الواقع الإجتماعي والإقتصادي في المملكة. ومبادرة «رحلة إلى الإبتكار»، التي انطلقت في العام 2010 بتنظيم من مجموعة من الشباب الأردنيين المتطوعين، هي عبارة عن مشروع غير ربحي يهدف إلى تنمية ثقافة الإبتكار بين الشباب الأردني والعمل على توفير أدوات الإبتكار اللازمة لكل ريادي لمساعدته على اختبار وتطوير أفكاره وتحويلها إلى مشاريع ملموسة تسهم في دعم الاقتصاد الأردني.

 

 
 

أضف تعليقك