« أمنية» تطرح جهاز «iPhone 5»
 
 
« أمنية» تطرح جهاز «iPhone 5»
 
 

الدستور 1-10-2012

« أمنية» تطرح جهاز «iPhone 5»
عمان – الدستور

حرصاً منها على ملاحقة أحدث التطورات التقنية في عالم الاتصالات والهواتف الذكية، وتلبية منها لطموحات وإحتياجات مشتركيها، طرحت شركة أمنية للاتصالات مؤخراً جهاز « iPhone 5» في السوق المحلية لتكون بذلك في مقدمة شركات الإتصالات في المنطقة التي توفر النسخة الأحدث من سلسلة « iPhone» التابعة لشركة «Apple» العالمية.

وأعلنت شركة أمنية أنها ستوفر الجهاز في السوق المحلية لمشتركيها في خطوط «ULineevo» ومن خلال معرضها الرئيسي، ليكون لمشتركيها الأسبقية في إقتناء الجهاز الأحدث في عالم الهواتف الذكية بعد حوالي الأسبوعين من الإعلان عن طرحه في الأسواق العالمية. بالإضافة والمنطقة إلى أن أمنية قامت بتوفير شريحة Nano SimCard والمعدة خصيصاً لهاتف IPhone 5 ولأول مرة في الأردن.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي : «إن أمنية كعادتها خلال السنوات الماضية كانت السباقة من بين شركات المنطقة العربية في السوق المحلية بتوفيرها أحدث الأجهزة الذكية على مستوى العالم للمشتركين في الأردن، بما يمنحهم تجارب فريدة ومميزة لاستخدام الإنترنت المتنقل والمحتوى والتطبيقات، مع أجهزة تعد من الأكثر جاذبية وقوة في عالم الاتصالات».

وأكّد حناوي أنَ طرح أمنية لجهاز «iPhone 5» ينسجم مع إطلاق الشركة أحدث شبكات الإتصالات من الجيل ما بعد الثالث في السوق المحلية، بعروض «evo» للإنترنت المتنقل، لتضع أمام مشتركيها عالماً من التواصل والإفادة من تطبيقات الإنترنت والمحتوى، ولتساهم الشركة في دعم انتشار الأجهزة الذكية في الأردن بما يسهم في تحقيق هدف نشرالإنترنت.

وأكدت أمنية انّ جهاز «iPhone 5 « يعتبر أكثر أجهزة الهواتف المتنقلة الذكية تقدماً على مستوى هذه الصناعة في العالم، وهو يتميز بتوافقه ودعمه لجميع أنظمة الاتصالات المتقدمة، لينسجم مع تقديم الشركة أحدث شبكات الاتصالات في المملكة من الجيل ما بعد الثالث.

التاريخ : 01-10-2012

 
 

أضف تعليقك