“الناشر” تنفذ أعمال الديكور والتصاميم والحملة الاعلانية لاكسبوتك 2014
 
 
“الناشر” تنفذ أعمال الديكور والتصاميم والحملة الاعلانية لاكسبوتك 2014
 
 

رام الله – معا – نفذت مؤسسة الناشر للدعاية والاعلان والعلاقات العامة، أعمال البناء والديكور الداخلي والتصاميم والحملة الاعلانية لأسبوع فلسطين التكنولوجي– إكسبوتك 2014، والذي ينظمه اتحاد شركات أنظمة المعلومات-بيتا، في الفترة ما بين 9-12 تشرين ثاني الجاري، وذلك تحت شعار “مدن ذكية .. لمجتمع مبدع” وبالشراكة مع بلدية رام الله وبالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد الفلسطيني ووزارة الحكم المحلي ووزارة الاقتصاد الوطني وبرعاية من مجموعة الاتصالات الفلسطينية.

وافتتحت فعاليات المعرض، الاثنين، في مجمع رام الله الترويحي، في حين استضاف قصر رام الله الثقافي فعاليات مؤتمر اكسبوتك 2014 الأحد.

وقال سعد عبد الهادي مدير عام مؤسسة الناشر “تنفيذنا لاكسبوتك 2014 يأتي استمراراً للتعاون المشترك بين مؤسسة الناشر واتحاد شركات أنظمة المعلومات في الأعوام السابقة، لافتا الى أن طواقم المؤسسة استندت الى خبرتها الواسعة لتحقيق رؤية اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية “بيتا” في النمو والتطور والتجدد الدائم.
وأشار سعد عبد الهادي الى أن هذا الحدث يشكّل فرصة مضاعفة للترويج للقطاع والشركات الأعضاء في الاتحاد وللاتحاد نفسه، باعتباره ممثلا حقيقيا للقطاع الأكثر حيوية في فلسطين، والذي يعبر عن تطلعات الشباب باعتبارهم أهم أعمدة الاقتصاد المؤهلة للتطوير.

وأوضح عبد الهادي الى أن تنفيذ أعمال مؤتمر ومعرض اكسبوتك 2014 تتوج مجموعة من الأعمال التي قامت بها مؤسسة الناشر خلال العام الحالي في مجال المعارض والمؤتمرات، وذلك بالتعاون مع مؤسسات وشركات محلية ودولية.

وفي سياق متصل، تشارك مؤسسة الناشر في معرض اكسبوتك 2014 بجناح خاص، تعرض من خلاله المؤسسة للزوار الخدمات التي تقدمها. وزار جناح المؤسسة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.علام موسى، برفقة عدد من مدراء الشركات، حيث استمع الوزير والوفد المرافق لشرح من مدير عام مؤسسة الناشر سعد عبد الهادي حول خدمات المؤسسة المتعددة والمتميزة. وأشاد الوزير موسى بالأعمال التي تنفذها مؤسسة الناشر، ومن ضمنها تنفيذ أعمال مؤتمر ومعرض اكسبوتك 2014، متمنياً التوفيق الدائم للمؤسسة في مشاريعها وأعمالها المختلفة.

 

وينظم الأسبوع برعاية ذهبية من روابي وبرعاية شركة ترست للتأمين، وشركة ERICSSON، وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدوليةUSAID، ومشروع تطوير القطاع الخاص المنفذ من قبل GIZ وبرنامج تطوير السوق الفلسطيني والبنك الإسلامي للتنمية– صندوق الأقصى، وراعي الحماية والأمن شركة تكنو بال والراعي التكنولوجي شركة حضارة وراعي التسجيل الإلكتروني ClickPay وInfinity وراعي الطاقة المتجددة بال باور وبرعاية اعلامية من صحيفة الأيام و24 اف ام.

 

والجدير ذكره أن مؤسسة الناشر ومنذ تأسيسها عام 1990، تواصل تقديم خدماتها المتكاملة لعملائها، لتشمل كل جديد في عالم الاتصال والتواصل، وتقديم حلول متميزة في مجال الدعاية والإعلان والتسويق والعلاقات العامة، الى جانب تخصصها في إدارة الحدث القائمة على أسس البحث العلمي والنظريات الحديثة في هذا المجال، وإقامة المعارض الفلسطينية سواء في الداخل أو المشاركات الفلسطينية في المعارض العالمية في بريطانيا ومارموماك في ايطاليا وجيتكس وهاي تك في الخليج العربي.

ويمتد عمل المؤسسة الى أعمال التواصل الجماهيري والمباشر الذي يعتبر أهم وسيلة للإقناع ولتغيير النظرة العامة سواء كان لمنتج معين أو لخدمة بعينها، وكان هذا أسلوبا مكملا للتواصل الجماهيري عن طريق أدوات الاتصال الحديث مثل الانترنت بما يعرف الآن بالتسويق الاجتماعي عن طريق الانترنت.

وتتميز الناشر بوجود فروع رئيسية للشركة، في فلسطين والأردن والامارات العربية المتحدة، الأمر الذي ساهم في تشكيل شبكة علاقات واسعة بين المؤسسة، وسائر المؤسسات الفلسطينية والعربية والاقليمية والدولية.

وتضم المؤسسة فريق عمل متميز في مجالات التصميم الغرافيكي وتطوير المحتوى الالكتروني والبرمجة والطباعة الحديثة وادارة الحدث والعلاقات العامة والاعلام، مما يمنح الفرصة للعملاء في الحصول على خدمات متكاملة ومميزة في أسرع وقت ممكن.

 
 

أضف تعليقك