«زين الأردن» تثري تجربة زبائنها بخدمة شراء التطبيقات والمحتوى الرقمي
 
 
«زين الأردن» تثري تجربة زبائنها بخدمة شراء التطبيقات والمحتوى الرقمي
 
 

 عمان – الدستور
أعلنت شركة زين عن اعتمادها لحلول»SLA Mobile» ،الشركة المرموقة في مجال تزويد حلول الاتصالات المتنقلة، لإطلاق خدمة شراء التطبيقات والمحتوى الرقمي لجميع زبائنها مباشرة من خلال هواتفهم المتنقلة الذكية بطريقة سهلة وآمنة.
وتتيح حلول الدفع الجديدة لزبائن زين الأردن امكانية الدفع المباشر لمشترياتهم من المحتويات الرقمية والافتراضية من مزودي الخدمات دون الحاجة الى إستخدام البطاقات الإئتمانية، وذلك عبر تحويل تكلفة هذه التطبيقات إلى حساب الفواتير الشهرية الخاصة بالخطوط المدفوعة لاحقاً أو من خلال خصمها من الرصيد الخاص بزبائن الخطوط المدفوعة مسبقاً من خلال خطوط هواتفهم الذكية.
وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين الأردن أحمد الهناندة «سيمنح نظام الفوترة المباشر زبائن زين الأردن، القدرة على شراء المحتويات والتطبيقات عن طربق الهواتف المتنقلة بكل سهولة وأمان، إلى جانب ذلك سيعمل هذا النظام على إثراء وتعزيز تجارب زبائننا الشرائية  الفريدة، مضيفاً  بأن شراكة زين الأردن، مع SLA Mobile ستوفر فرصة حقيقية  تمكننا من تجاوز توقعات زبائننا وتفوقها ، إضافة إلى انها ستبقي شركة زين في طليعة سوق الدفع عبر الهواتف المتنقلة».
من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة SLA Mobile نيك ستيرك:» نحن سعداء لرؤية شركة زين الأردن تفعّل خدمة نظام الفوترة المباشرة ، اذ أن شراكتنا مع زين لا تركز فقط على تقديم حلول وخدمات آمنة لشراء التطبيقات عبر الهاتف الخلوي وانما تمثل شراكة استراتيجية والتي ستسمح لنا بربطها وإدماجها مع مجموعة من مزودي المحتوى الرقمي العالميين. من الجدير بالذكر بأن مجموعة زين كانت قد ابرمت اتفاقية مع شركةSLA Mobile نهاية العام الماضي، يتم بموجبها تمكين جميع زبائن زين في الأسواق التي تعمل المجموعة من الدفع المباشر لفواتير شراء التطبيقات والمحتوى الرقمي من خلال خطوط هواتفهم الذكية، لتكون بذلك واحدة من أوائل شركات الاتصالات التي تطلق تلك الخدمة على مستوى المنطقة.
وتعد شركة  SLA Mobile احدى المؤسسات الرائدة في مجال توفير حلول الهواتف المتنقلة التي تعمل مع شركات ومشغلي شبكات الهواتف المتنقلة العالميين لتوليد موارد جديدة ومبتكرة للايرادات.

 

 

 
 

أضف تعليقك