مناشدة الرئيس عباس اصدار مرسوم باطلاق هيئة تنظيم قطاع الاتصالات
 
 
مناشدة الرئيس عباس اصدار مرسوم باطلاق هيئة تنظيم قطاع الاتصالات
 
 

البيرة – 4-10-2012 – ناشدت جمعية حماية المستهلك الفلسطيني امس الرئيس محمود عباس إلى التكرم باصدار مرسوم يعلن عن اطلاق هيئة تنظيم قطاع الاتصالات التي باتت ضرورة ملحة لتنظيم عمل القطاع ورسم السياسات والإجراءات كونها هي المنظم لعمل كافة المشغلين في قطاع الاتصالات والانترنت في فلسطين.
وأكدت الجمعية في بيانها الصحفي امس أن هذه الهيئة التي ظلت مطلبا لكافة الجهات المهنية في القطاع ومستهلكي خدمات الاتصالات الثابتة والخلوية والانترنيت منذ سنوات.
ودعت الجمعية لوضح لائحة إجرائية لآلية اختيار اعضاء مجلس الهيئة بالتشاور ما بين كافة الاطراف، لضمان الكفاءة وعدم تضارب المصالح.
وأكد صلاح هنية رئيس جمعية حماية المستهلك أن الدعوة لهذه الهيئة اليوم وعلى هامش معرض اكسبوتك الذي يعد مجمعا للخبراء والشركات الفلسطينية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ليحقق مطلبا نودي به على مدار السنوات الخمس الأخيرة.
وناشد هنية  الرئيس محمود عباس أن يكون اعضاء مجلس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات من ذوي الخبرة والكفاءة والأهلية العلمية وعدم اختيارهم على اساس الخلفية السياسة أو ذوي الوظائف العليا في السلطة الوطنية الفلسطينية، من أجل أن تكون هذه الهيئة ناظما لعمل هذا القطاع ومحفزا للاستمارا بفتح افاق التنافسية فيه، وحماية حقوق مستخدمي الاتصالات والانترنت من خلال مجموعة انظمة ناظمة لعمل هذا القطاع.
وأكد محمد داود رئيس الجمعية في محافظة قلقيلية أن هذه الهيئة باتت ضرورة ملحة لتوفير الحماية لمستخدمي الاتصالات والانترنت الذين يشكلون نسبة كاسحة من الشعب الفلسطيني.

 
 

أضف تعليقك