توقيع اتفاق دعم مالي لمشروع الحرف اليدوية للأشخاص ذوي الاعاقة بين الاتحاد العام للمعاقين ومجموعة الاتصالات
 
 
توقيع اتفاق دعم مالي لمشروع الحرف اليدوية للأشخاص ذوي الاعاقة بين الاتحاد العام للمعاقين ومجموعة الاتصالات
 
 

غزة/PNN/قام الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين و مجموعة الاتصالات الفلسطينية بتوقيع اتفاقية شراكة ودعم مالي لمشروع الحرف اليدوية المختلفة للأشخاص ذوي الاعاقة وذلك في اطار تطوير وتنمية الانسان الفلسطيني والمساهمة في التنمية المستدامة واستثمار طاقات ذوي الاعاقة من خلال برامج ومشاريع مجموعة الاتصالات الفلسطينية وذلك في مقر الاتحاد العام للمعاقين في مدينة غزة ووقع الاتفاقية كلا من الاستاذ عوني مطر رئيس الاتحاد العام للمعاقين و الاستاذ احمد ابو مرزوق رئيس إدارة إقليم غزة لشركة “بالتل”

وحضر مراسم التوقيع كل من يونس ابو سمرة مدير عام جوال في غزة و عمر شمالي المدير التجاري في شركة جوال و محمد جودة مسئول العلاقات العامة في مجموعة الاتصالات الفلسطينية و توفيق الغولة اخصائي اجتماعي في الاتحاد العام للمعاقين و محمد ابو كميل و عمر الغرباوي اعضاء ناشطين ومتطوعين في الاتحاد.

وفي هذا الإطار ثمن أ. عوني مطر رئيس الاتحاد الجهود المبذولة والتعاون المشترك بين الاتحاد ومجموعة الاتصالات الفلسطينية وعبر عن شكره وامتنانه للمجموعة لدعمها المستمر للفئات المهشمة لاسيما من ذوي الاعاقة والذي يعبر عن اهتمامها الكبير بالمسؤولية الاجتماعية تجاه مؤسسات المجتمع بشكل عام وحرصها على مستقبل الاشخاص ذوي الاعاقة من خلال تقديم الدعم والتمويل للمساعدة في تأهيلهم مهنيا لسهولة دمجهم في المجتمع.

ورحب أ. احمد ابو مرزوق رئيس إدارة إقليم غزة لشركة “بالتل” بهذه الاتفاقية التي يرى بها تجسيد لشراكة حقيقية تجمع المؤسسات فى خدمة شريحة هامة من شرائح مجتمعنا الفلسطيني ألا وهي شريحة ذوي الإعاقة لتمكينهم وإتاحة الفرصة لتحفيز مواهبهم وإبداعهم وتعزيز دورهم في المجتمع،

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على التعاون والتنسيق بما يخدم ذوي الاعاقة ويعزز دور الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين في المجتمع الفلسطيني.

 
 

أضف تعليقك