« أمنية » تعلن الفائز بالجائزة الكبرى «تويوتا كورولا 2015»
 
 
« أمنية » تعلن الفائز بالجائزة الكبرى «تويوتا كورولا 2015»
 
 

 عمان – الدستور
استمراراً لريادتها في سوق الاتصالات المحلية، وخدماتها المتميزة لقاعدة مشتركيها التي فاقت الـ 3 ملايين مشترك ولتعزيز ولائهم للشركة، أنهت شركة أمنية للاتصالات واحتفلت مؤخراً بالفائزين في حملتها الترويجية التي حملت اسم «خط الدولة» وأعلنت عن الفائز بالجائزة الكبرى.
وقامت الشركة بالاحتفال في نهاية الحملة الترويجية – التي استمرت لمدة ثلاثة شهور من شهر حزيران (يونيو) الماضي حتى شهر أيلول (سبتمبر) الماضي – في مقرها الرئيسي في عمان، حيث جرت عملية السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة تويوتا كورولا 2015 وجرى الإعلان عن الفائز بها وهو المشترك مفيد محمد جلال العنزاوي من بلدية الزرقاء.
وكانت شركة أمنية قد أطلقت حملتها الترويجية «خط الدولة» منتصف العام الحالي .
وبموجب هذه الحملة أطلقت أمنية مسابقة تنص على أن كل دينار إستهلاك على خط الدولة يعطي المشترك فرصة الدخول على سحب لجوائز قيمة منها: سيارة تويوتا كورولا 2015، تلفزيون LG 40» LED،  هاتف خلوي Samsung Galaxy S3.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي بأن إطلاق الشركة وإنجازها لهذه الحملة يأتي في إطار الإستمرار في حملاتها الترويجية التي تطلقها الشركة في مناسبات متعددة خلال العام، وذلك لجذب المزيد من المشتركين إلى عائلة أمنية.

 

 
 

أضف تعليقك