عمان – الدستور
احتفت أكاديمية مبيعات Orange الأردن مؤخراً بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيسها وبالإنجازات العديدة التي تمكنت من تحقيقها خلال هذه الفترة، والتي من أبرزها تدريب ما يزيد على 500 موظف من خلال برامجها التدريبية المتنوعة، أثرت معارفهم وعززت مهاراتهم في مجالات البيع ورعاية الزبائن بما يتماشى مع المعايير العالمية من حيث حجم البرامج التدريبية ونوعيتها وجودتها، وبما يضمن تقديم أفضل الخدمات والمنتجات بمنتهى المهنية، الأمر الذي ينعكس ايجابيا على حجم المبيعات ورضى الزبائن والحفاظ على مكانة الشركة المتقدمة.
وأعربت إيناس حداد، مديرة الأكاديمية، عن فخرها بما بلغته الأكاديمية منذ تأسيسها، وبينت أنها استطاعت تحقيق أهدافها على أساس سنوي، فضلاً عن تحقيق هدفها الرئيس والمتمثل في تخريج موظفين قادرين على تولي المهام البيعية والتواصل مع الزبائن والتعامل مع المسائل الشائكة والمتعلقة بخدمة الزبائن بكفاءة وسرعة عاليتين، وذلك عبر تعزيز سوية أداء موظفي المبيعات وتطويره على اختلاف مستوياتهم الوظيفية.
وكانت الأكاديمية قد تأسست في أواخر عام 2011، مقدمةً منذ ذلك الوقت برنامجاً تدريبياً نظرياً وعملياً ميدانياً متكاملاً ينقسم إلى ثلاثة مستويات ويشتمل على العديد من الفعاليات كورش العمل التحفيزية والمسابقات وغيرها، مغطياً مختلف المواضيع والمحاور الهامة في العملية البيعية، والتواصل الفعال، وإعداد خطط التطور المهني الفردي التي يتم على أساسها تحديد مجالات التطوير ونقاط القوة لتعزيزها بإشراف مدرب خاص بكل موظف لمتابعته شهرياً مع مديره المباشر، هذا فضلاً عن توعيتهم حول مختلف منتجات الشركة وعروضها وتعزيز معارفهم بمزاياها. وستستمر الأكاديمية بتقديم خدماتها وفقاً لخطتها المستقبلية الطموحة التي تتطلع عبرها لإدخال منهجيات وأدوات تدريب جديدة.