الطقس: أمطار مصحوبة بعواصف رعدية على مختلف المناطق
 
 
الطقس: أمطار مصحوبة بعواصف رعدية على مختلف المناطق
 
 
الطقس: أمطار مصحوبة بعواصف رعدية على مختلف المناطق

نشر الـيـوم الساعة 06:15

فلسطين 24 – توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، صباح اليوم الاحد، بأن يبقى الجو غائماً جزئياً الى غائم و بارداً، ويطرا انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة.
وأفادت دائرة الأرصاد، باستمرار تساقط زخات من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .
أما الاثنين: 2015/01/05: فيكون الجو غائماً جزئياً وبارداً ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، مع فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة من الامطار على بعض المناطق ، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .
وفي يوم الثلاثاء تتأثر المنطقة اعتباراً من ساعات الصباح الباكر بمنخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم و بارد وماطر على فترات ، حيث يطرا انخفاض على درجات الحرارة ،وتسقط بإذن الله زخات من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً ، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً، والبحر مائج .
هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية الاخوة المواطنين من شدة سرعة الرياح التي قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى 70كم/ساعة، وخطر التزحلق على الطرقات، و تدني مدى الرؤيا الأفقية، وخطر تشكل السيول والفيضانات في الاودية والمناطق المنخفض.

 
 

أضف تعليقك