فيديو:مجموعة الاتصالات ومحطة جديدة لتحمل مسؤوليتها المجتمعية
 
 
فيديو:مجموعة الاتصالات ومحطة جديدة لتحمل مسؤوليتها المجتمعية
 
 

رام الله - معا - تمكنت مؤسسة “انجاز فلسطين” من خلال شراكتها مع مجموعة من الشركات الخاصة ومنها مجموعة الاتصالات الفلسطينية من اعطاء العديد من الدورات الاقتصادية الخاصة بالسوق الفلسطيني لمجموعة من الطلبة في مختلف المحافظات عن طريق متطوعيها الذي انتشروا في عدة محافظات ومدارس.

وتعد مؤسسة انجاز فلسطين مؤسسة فلسطينية مستقلة يديرها ويرعاها نخبة من الشركات الفلسطينية، وهي عضو في مؤسسة Junior Achievement Worldwide التي تأسست عام 1919 حيث يشارك بها أكثر من 10 ملايين طالب وطالبة سنويا من 126 دولة حول العالم.

وتهدف هذه المؤسسة الى تعزيز الفرص الاقتصادية لدى الشباب الفلسطيني عن طريق تقديم سلسلة دورات تعليمية اقتصادية ذات طابع عملي في المدارس والجامعات ينفذها متطوعون ومتطوعات من القطاع الخاص.

تتميز برامج انجاز بالقدرة على تنمية قدرات الطلاب القيادية والتي تتناسب مع احتياجات القرن الحادي والعشرين مما يزيد من سرعة وتيرة الإبداع لديهم، بالإضافة الى تأهيلهم لدخول معترك الحياة وعالم الأعمال كما توضح لهم عمليا كيفية تفعيل الثروة المعرفية وإدارتها.

من جانبها، بادرت مجموعة الاتصالات الفلسطينية بالمشاركة بهذه المشاريع لتعزيز الفرص الاقتصادية في المنطقة ومن باب تحمل مسؤوليته المجتمعية تجاه المجتمع الفلسطينية ومؤسساته .

المزيد من التفاصيل حول هذا المشروع في التقرير التالي…

لمشاهدة الفيديو الرجائ الضغط على الرابط التالي:

 

 
 

أضف تعليقك