توما : (أورانج الأردن) تحصل على رخصة الجيل الرابع
 
 
توما : (أورانج الأردن) تحصل على رخصة الجيل الرابع
 
 

الرأي 20-1-2015

توما : (أورانج الأردن) تحصل على رخصة الجيل الرابع

عمان – الرأي – أكد جان فرانسوا توما الرئيس التنفيذي لـ «أورانج» الاردن على أن الشركة كانت دوما السباقة في إدخال تقنيات الاتصالات الحديثة للسوق الاردنية والتي توجت مؤخرا بحصول أورانج خلوي على رخصة الجيل الرابع.
وأوضح في بيان صحفي أن «أورانج» الأردن هي أول من قدمت الخدمة للمشتركين في نهاية العام الماضي بعد أن حصلت على رخصة ترددات في النطاق 900 ميجا هرتز والتي تتيح تقديم هذه الخدمة تمهيدا لإطلاقها لاحقا بعد حصول الشركة على رخصة الترددات ضمن النطاق 1800 ميجا هيرتز لتشمل مناطق أوسع من المملكة وكذلك بهدف تقوية الشبكة وزيادة كفاءتها التشغيلية هذا فضلا عن كون الشركة أول من أدخل تكنولوجيا الجيل الثالث في 2010.
وأشار توما إلى أن الشركة ومن خلال حصولها على ترخيص ترددات الجيل الرابع ستبقي مشتركيها على تواصل مع أحدث التقنيات وبأفضل الاسعار إضافة لشمولية الخدمات المقدمة والتي تضم خدمات الثابت والخلوي والانترنت بجميع تقنياته المتقدمة لأكثر من 4 ملايين مشترك في خدمات «أورانج».
وأكد ان خدمات الجيل الرابع والتي أطلقت في عشرة مناطق مختلفة أتاحت للأردنيين عيش تجربة تواصل أفضل عبر الإنترنت اللاسلكي المعززة بنطاق أوسع من التطبيقات المخصصة للهواتف الخلوية كتطبيقات الألعاب والتطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى التطبيقات الترفيهية كتطبيقات الفيديو وغيرها الكثير.
وشدد على أن خدمات الجيل الرابع ستتيح لمشتركيها ومطوري التطبيقات على حد سواء التغلب على تحدي سرعات الانترنت التي تكون مطلوبة والتي ستتاح من خلال شبكة أورانج للجيل الرابع بسعات وسرعات تلبي طموحات المستخدم.

 
 

أضف تعليقك