أمنية شـريك الاتصالات الحصري لشركة «مايجريت الأردن»
 
 
أمنية شـريك الاتصالات الحصري لشركة «مايجريت الأردن»
 
 

عمان – الدستور
تواصل شركة أمنية للاتصالات توفير خدماتها وتطويع شبكاتها للاتصالات والإنترنت عريض النطاق لخدمة كافة القطاعات الاقتصادية في المملكة، إذ أعلنت الشركة مؤخراً عن توقيعها اتفاقية لتقديم خدمات الاتصالات وخدمات الانترنت لشركة الوثبة لخدمات الأعمال «مايجريت الاردن»، والتي تعد من كبريات الشركات العاملة في مجال التعاقد الخارجي وفي مجال مساعدة الشركات الناشئة في تاسيس وتسهيل عملياتها.
وستعمل شركة امنية للإتصالات على تطويع خدماتها في الإتصالات المتنقلة وشبكاتها للإنترنت عريض النطاق لتسهيل أعمال وخدمة «مايجريت الاردن» ولفترة خمس سنوات بموجب الاتفاقية، وذلك مع خبرة كبيرة تمتلكها شركة أمنية لعشر سنوات في مجال خدمات قطاعات الأعمال والشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات الاقتصادية لا سيما الشركات والمؤسسات المؤثرة في الاقتصاد.
وأكّد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية ايهاب حناوي أهمية هذه الاتفاقية الجديدة التي  ستطوع من خلالها شركة امنية خبراتها وشبكاتها في الاتصالات والانترنت عريض النطاق لخدمة شركة بحجم « مايجريت» التي تعمل بدورها على خدمة قطاعات الاعمال وقطاع التعاقد الخارجي، فضلا عن عملها في مجال مساعدة الشركات الصغيرة والناشئة في تاسيس اعمالها.
وقال حناوي، إن اختيار شركة «مايجريت» لخدمات أمنية سيضاف الى رصيد الشركة في مجال خدمة كبريات المؤسسات والشركات العاملة في مختلف القطاعات الاقتصادية، وخصوصاً مع مواكبة أمنية لأفضل التقنيات وإشرافها على بنية تحتية متميزة في الإنترنت عريض النطاق.
وصرحت شركة مايجريت (Migrate) ممثلةً بمديرها العام نادر نعمة «تتشرف شركة مايجريت (Migrate) بشراكتها مع شركة أمنية واعتبارها الشريك اللإستراتيجي لتكنولوجيا الاتصالات والمعومات لكافة أفرعها في الإردن إذ إن خدمات الاتصالات والإنترنت عريض النطاق أصبحت حاجة ملَحة لكافة لقطاعات الاقتصادية لتسهيل وزيادة فاعلية عملياتها وتعتبر شركة أمنية رائدة في هذا المجال.

«هاي جين» ترعى حملة
تنظيم النسل وصحة الأطفال
] عمان – الدستور
رعت شركة هاي جين الأردن حملة تنظيم النسل وصحة الأطفال تحت إشراف جمعية الإتحاد العالمي لطلبة الطب IFMSA،لطلاب الطب من الجامعة الهاشمية وبالتعاون مع الجمعية الأردنية لتنظيم و حماية الأسرة.
واشتملت الحملة اعطاء محاضرات توعوية عن أهمية تنظيم النسل وعلاقته بصحة الأم والطفل، واجراء فحوصات روتينية (ضغط وسكري) للمتواجدين، بالإضافة الى تقديم فقرة تتحدث عن الطرق والأساليب المثلى للعناية بصحة ونظافة الأطفال قام بإعطائها المتطوعون من طلاب كلية الطب البشري.

 
 

أضف تعليقك