شركة “جوال” توقع اتفاقية شراكة لتحديث بياناتها مع “بالتيك”
 
 
شركة “جوال” توقع اتفاقية شراكة لتحديث بياناتها مع “بالتيك”
 
 

رام الله – معا – وقعت شركة الاتصالات الخلوية “جوال”، وشركة “بالتيك”، اليوم الأربعاء، اتفاقية شراكة لتحديث بيانات مشتركي “جوال”، وذلك على هامش فعاليات المعرض التكنولوجي بالبيرة.
ووقع على الاتفاقية كل من مدير عام “جوال” معن ملحم، والرئيس التنفيذي لمجموعة “واصل” سعيد أبو حجلة، بمشاركة ممثلة منتدى “شارك الشبابي” ليلى ادعيبس التي وقعت اتفاقية بدورها مع أبو حجلة، في إطار مشروع تحديث البيانات.
واعتبر ملحم، أن الاتفاقية في غاية الأهمية، مضيفا “نحن مثل أية شركة نسعى إلى تقديم أفضل خدمة لمشتركينا، والتواصل معهم بأفضل صورة، وبالتالي وفي إطار الاتفاقية وفرت “بالتيك” منظومة توثيق وتحديث لهذه المعلومات الخاصة بالمشتركين”.
وأَضاف ملحم:  جوال ستكون مشرفة على آلية تثبيت وتحديث معلومات مشتركينا، لضمان أعلى درجات سرية المعلومات وخصوصية مشتركينا.
وأضاف ملحم: جزء من خدمات “بالتيك” توفير معدات، وقد تعاقدنا مع منتدى “شارك” لتوفير اليد العاملة المطلوبة، التي ستخضع لتدريب لاستخدام هذه المعدات تحت إشراف “جوال”.
وأشار ملحم إلى أهمية عملية تحديث بيانات مشتركي الشركة ويصل عددهم إلى نحو 5ر2 مليون مشترك، لافتا إلى أن مشروع تحديث البيانات سيوفر فرص عمل لعدد من الشبان.
وأضاف ملحم: الشباب سيحملوا مسؤولية بناء الوطن، لذا ركزت “جوال” في استراتيجيتها على العمل مع هذه الشريحة.
واستعرض ملحم جانبا من البرامج التي تنفذها “جوال” والمخصصة للشباب خاصة خريجي الجامعات مثل “احترف”، و”أنا جوال”، وغيرهما.
من ناحيته، لفت الرئيس التنفيذي لمجموعة “واصل” سعيد أبو حجلة إلى أن “واصل” تولي الاتفاقية أهمية خاصة، مشيرا إلى أن مشروع تحديث البيانات له بعد تنموي في غاية الأهمية.
وأشار أبو حجلة إلى أن “واصل” و”جوال” اتفقتا على نقل التدريب الذي يستهدف الشباب إلى مرحلة مختلفة، ما يتجلى عبر المشروع، مبينا أن الشبان المتدربين الذين سينخرطوا في المشروع، سينالون تدريبا في جوانب شتى بعضها يتصل بقطاع الأعمال.
وبين أبو حجلة أن هذه المبادرة ستركز على 22 خريجا، إضافة إلى 10 آخرين إضافيين، مضيفا “واصل ستفتح آفاقا لتدريب متخصص لنتمكن من خدمة المجتمع وزبائننا بشكل أفضل”.
وقال أبو حجلة: هذه ليست أول مبادرة نعمل في إطارها مع مجموعة الاتصالات و”جوال”، لكن لها خصوصيتها، إذ نريد أن نبني للمستقبل.
وأوضح أبو حجلة أنه سيتم بدء من الأسبوع المقبل الإعلان عبر “شارك” لاختيار المتدربين، مشيرا إلى أنه سيفصل بين عملية التدريب والنزول إلى الميدان لبدء عملية تحديث البيانات 45 يوما.
من جهتها، عبرت ممثلة منتدى “شارك الشبابي” ليلى ادعيبس عن سعادة “شارك” بالمبادرة، لافتة إلى أن المنتدى يركز على ربط الشباب والخريجين بسوق العمل، وتمكينهم ليكون بمقدورهم الانخراط فيه.
وقالت ادعيبس: يسعى المنتدى إلى التواصل مع مؤسسات القطاع الخاص، لنقل الشباب إلى مرحلة التمكين ورفع مهنيتهم، وإعطائهم فرصة للتعلم، واكتساب مهارات العمل.

 
 

أضف تعليقك