افتتاح معرض الصناعات والمنتجات الأردنية
 
 
افتتاح معرض الصناعات والمنتجات الأردنية
 
 




افتتح كل من وزيرة التجارة والصناعة الأردنية م. مها علي، ووزير الزراعة د. شوقي العيسة، ووكيل وزارة الاقتصاد الوطني د. تيسير عمرو، معرض الصناعات والمنتجات الأردنية لعام 2015 ، أبمشاركة 50 شركة اردنية.

وأكد الجانبان الفلسطيني والاردني خلال الافتتاح الذي جرى بحوضر عطوفة محافظ رام الله والبيرة الدكتور ليلي غنام والسفير الاردني د. خالد الشوبكي، على ان أن إجراءات الاحتلال الاسرائيلي لن تحول دون استمرا علاقات التعاون الاقتصادي بين البلدين. مشددين على أهمية تشجيع وتسهيل مشاركة القطاع الخاص في المعارض التجارية والصناعية والترويجية والمتخصصة التي تقام في البلدين بهدف التعريف بالمنتجات الوطنية لكل منهما، وكـذلك تشجيع إقامة المشاريع الصناعية المشتركة والمشاركة في الفعاليات الاقتصادية التي تقام في كلا البلدين، مع تقديم كافة التسهيلات اللازمة لذلك.

ويهدف المعرض إلى تسهيل ورفع مستوى التبادل التجاري بين المملكة الأردنية الهاشمية وفلسطين.

ويستمر المعرض لمدة ثلاثة ايام في قاعة سرية رام الله بحي الطيرة، بمبادرة ورعاية كل من وزارة الصناعة والتجارة والتموين الأردنية، ووزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني، وهيئة تشجيع الاستثمار وغرفة الصناعة وغرفة التجارة الأردنية، وبالتعاون مع شركة العلمين للتخليص والملاحة وشركة ‘إفنتيف’ الفلسطينية.

 
 

أضف تعليقك