«أمنية» شـريك الاتصالات الاستراتيجي لمنتدى «المفكرين العالميين» 2012
 
 
«أمنية» شـريك الاتصالات الاستراتيجي لمنتدى «المفكرين العالميين» 2012
 
 

الدستور 16-10-2012

«أمنية» شـريك الاتصالات الاستراتيجي لمنتدى «المفكرين العالميين»2012
عمان – الدستور

انطلاقا من دورها في دعم الريادة للمجتمعات المحلية بكافة أطيافها وشرائحها، وانسجاماً مع إيمان الشركة بالدور الكبير الذي تضطلع به المرأة الأردنية والعربية في هذا السياق، أعلنت شركة أمنية للاتصالات مؤخراً شراكتها الإستراتيجية مع منتدى «المفكرين العالميين» 2012 الذي عقد تحت رعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة في عمان حاملاّ عنوان «المرأة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: القوة والإبداع».

وقدمت شركة أمنية بشراكتها مع المنتدى الذي انعقد أيام السادس والسابع والثامن من الشهر الحالي، الرعاية والدعم بالإضافة إلى خدمات الانترنت للحضور بشكل حصري، إلى جانب حضورها فعاليات المنتدى الذي مثل العام الحالي منصة حقيقية لتدعيم الأدوار التي يمكن أن تلعبها المرأة العربية وسط تحولات اجتماعية واقتصادية وسياسية تشهدها المنطقة.

وعقد المنتدى ليركز في فعالياته على الدور الهام والقيادي الذي بدأت تتبناه وتلعبه النساء في عالمنا العربي، وآليات تدعيم هذه الأدوار وأدواتها، وسط تحولات اقتصادية وسياسية وتكنولوجية، لينسجم ذلك مع الأهمية التي تنطوي عليها التحولات والمساعدة في خلق مجتمعات تقوم على مبادئ العدالة الاجتماعية والمساواة.

وعن الشراكة الإستراتيجية لشركة أمنية مع منتدى المفكرون العالميون، قال الرئيس التنفيذي للشركة إيهاب حناوي: «إن دعم الشركة ورعايتها لفعاليات المنتدى تأتي منسجمة مع إيمان الشركة وهويتها المؤسسية المنتمية إلى كافة شرائح المجتمع: رجالاً ونساء، وإيمانها العميق بأهمية العدالة الاجتماعية والمساواة بين الرجل والمرأة لا سيما مع الأدوار المهمة التي يمكن أن تلعبها المرأة في المجالات القيادية والريادية متسلحة بأحدث الأدوات التي وفرتها وسائل الاتصالات والتقدم التكنولوجي».

وأضاف حناوي بأن المنطقة العربية بدأت تشهد تحولات سياسية واقتصادية احتلت فيها المرأة العربية دورا بارزاً وأساسياً، مؤكداً أهمية المنتدى العام الحالي ليوفر المنصة المناسبة لتدعيم هذا الدور.

وأفّر منتدى «المفكرون العالميون» العام الحالي منصة أساسية للنساء القياديات في المنطقة، حيث جرى استعراض قصص نجاح لنساء رياديات في مجالات مختلفة ، كما وفر المنتدى أيضاً فرصاً مميزة للمختصين في مجال الإعلام الباحثين عن قصص نجاح حقيقية من المنطقة.

التاريخ : 16-10-2012

 
 

أضف تعليقك