«زين» رعت منتدى الاقتصاد الإسلامي في جامعة الكويت
 
 
«زين» رعت منتدى الاقتصاد الإسلامي في جامعة الكويت
 
 

الدستور 16-10-2012

«زين» رعت منتدى الاقتصاد الإسلامي في جامعة الكويت
عمان – الدستور

أعلنت زين أنها رعت فعاليات منتدى الاقتصاد الإسلامي الذي تقيمه كلية العلوم الإدارية جامعة الكويت, وهي الفعاليات التي استمرت لمدة أسبوع تحت رعاية عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور راشد العجمي، وذكرت الشركة أنها دائما ما تبدي اهتماماً خاصاً بدعم الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها المؤسسات الاكاديمية الكويتية , مبينة أن رعايتها لهذا الحدث جاءت داخل هذا الإطار وكمساهمة منها في دعم وتعزيز نشاطات جامعة الكويت.

وقال مدير الاتصالات والعلاقات في الشركة وليد الخشتي « شركة زين حريصة دائما على دعم وتشجيع الأنشطة التي دائما ما تأخذ في عين الاعتبار معالجة أو طرح القضايا المؤثرة في تركيبة الاقتصاد الكويتي على مختلف النواحي والمجالات «.

وبين الخشتي أن زين تقدم من جانبها الدعم و العون للجهات التي تبحث عن الصالح العام لاقتصاد الكويتي , كاشفا أن الشركة ستواصل مبادرتها ومساهماتها في كافة البرامج التي تخدم توجهاتها والتزاماتها الاجتماعية.

وأكد أن مشاركة زين جامعة الكويت ممثلة في كلية العلوم الإدارية في هذا الحدث جاء من منطلق حرصها على تعزيز الروابط مع الجهات والمؤسسات المختلفة في المجتمع الكويتي, و خاصة تلك التي تعمل تنمية المجتمع و أفراده بمختلف المجالات والأصعدة.

التاريخ : 16-10-2012

 
 

أضف تعليقك