نابلس: اصابة مواطن واعتقال 5 اخرين وعربدة للمستوطنين
 
 
نابلس: اصابة مواطن واعتقال 5 اخرين وعربدة للمستوطنين
 
 




  
شهدت محافظة نابلس، فجر اليوم الثلاثاء ، حملة مداهمات وتفتيش من قبل قوات الاحتلال ومجموعة من المستوطنين لقرى قصرة وجالود وتل وعصيرة الشمالية وقريوت ودوما ، اصيب خلالها مواطن بعيار مطامطي واعتقال خمسة مواطنين. 

 
وقالت مصادر امنية، ان مواجهات اندلعت في قرية تل عقب اقتحام قوات الاحتلال للقرية، الامر الذي ادى الى اصابة المواطن أمير خضر طالب حمد (19عاما) بعيار مطاطي في قدمه اليمنى.

 
الى ذلك، ذكرت المصادر بان قوات الاحتلال اقتحمت قرية قصرة جنوب نابلس، وفتشت عدة محال تجارية فيها، وقامت باعتقال اربعة شبان وهم : أسامة أبو شهاب (26عاما)، و سليمان قدري (42عاما)، و شادي فوزي (27عاما) ، وجدي فتح الله (26عاما)، فيما اعتدت بالضرب على المواطن حسن أبو مصطفى سكان مخيم بلاطه على مدخل القرية.

 
وافادت بان قوات الاحتلال اقتحمت بلدة عصيرة الشمالية، واعتقلت المواطن محمد عمر محمد شولي (30عاما) وذلك بعد تفتيش منزله.

 
واضافت المصادر ان مجموعة من المستوطنين قامت بوضع غرفة خشبية جنوب قرية قصرة جنوب نابلس مع تواجد للجيش الاسرائيلي واندلاع مواجهات مع المواطنين هناك، وهدم  غرفة خشبية  ” وكرفان” وضعه نشطاء يوم الأحد الماضي على حدود منطقة (C)خلال حملة الزحف الى الجبال. 

 
واشارت المصادر الى ان مجموعة من المستوطنين حاولت  اقتحام قرية جالود جنوب نابلس حيث قام المواطنون بالتصدي لهم وإجبارهم على الفرار. 

 
 

أضف تعليقك