د.بحر: الافراج عن الاسرى سيكون قريبا
 
 
د.بحر: الافراج عن الاسرى سيكون قريبا
 
 



 

غزة – معا – أكد الدكتور أحمد بحر النائب الاول للمجلس التشريعي لأهالي الاسرى أن الفرج عن ابنائهم سيكون قريبا.



 

 

وقال د.بحر ذلك مخاطبا أهالي الاسرى خلال كلمة القاها في احتفال لأهالي الأسرى بمناسبة العيد تحت عنوان “الحملة الوطنية لفرحة العيد”، موضحا أن الاحتلال يحاول أن يكسر شوكة الأسرى وذويهم بشتى الطرق ولكن عزيمة أهالي الأسرى أقوى من ذلك فلن تكسر شوكتهم فمهما جمع من كيد ومكر إلا أنا شوكتهم أقوى.



 

 

وأضاف بحر: “كونوا على ثقة بنصر الله ثم بشعبكم مشيرا إلى أن المجلس التشريعي يعمل بكل جهد من أجل حل قضية الأسرى، وأن سيتم تفعيل هذه القضية في جميع المحافل الاقليمية والدولية”.



 

 

وشدد د.بحر على أن الافراج عن الأسرى واجب وطني يتحمل مسؤوليته كافة فصائل شعبنا الفلسطيني وأطيافه المختلفة، داعيا فصائل المقاومة للعمل بكل السبل والوسائل لتبييض السجون من آخر أسير فلسطيني.



 

 

وأكد على أن قضية الأسرى تحتل سلم أولويات المجلس التشريعي الفلسطيني، لافتا إلى أن فصائل المقاومة الفلسطينية لن تدخر جهدا للإفراج عن الأسرى، وقال” سنستمر في المجلس التشريعي بدعم المقاومة الفلسطينية بكافة أشكالها حتى تحرير كافة التراب الفلسطيني واستعادة الحقوق المسلوبة”.



 

 

وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني يقف موحدا أمام قضية الأسرى، لأنهم لا يدافعون عن أنفسهم بل يدافعون عن الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية.


 
 

أضف تعليقك