«زين» تعيد تأهيل نادي أيتام البقعة
 
 
«زين» تعيد تأهيل نادي أيتام البقعة
 
 

الدستور 21-10-2012

«زين» تعيد تأهيل نادي أيتام البقعة
عمان – الدستور

أعلنت شركة زين الأردن عن انتهاء أعمال تأهيل نادي أيتام البقعة التي تضمنت أعمال صيانة وتأهيل جميع مرافق النادي وتجهيز الصالة الرياضية لالعاب كرة القدم والسلة واليد ، وتجهيز مركز حاسوب متكامل مجهز بأجهزة الحاسوب والانترنت. وجاء اعلان زين خلال زيارة قامت بها الشركة إلى مقر النادي ممثلة برئيسها التنفيذي أحمد هناندة بحضور مجموعة من الشخصيات ووجهاء وسكان المخيم ورئيس نادي أيتام البقعة.

وقال هناندة خلال اللقاء «نأمل أن يكون هذا النادي نواة تجمع تمكن الايتام من شغل أوقات فراغهم بما هو مفيد وممارسة هواياتهم الرياضية المفضلة في مكان مناسب ومجهز بالكامل».

وأضاف «يعد التكافل الاجتماعي من العناوين الرئيسة لمشاريع المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها شركة زين لتلعب دورها في تنمية المجتمع من خلال دعم مختلف شرائح المجتمع وتعمل زين منذ انطلاقتها قبل 17 عاما على تقديم الدعم للعديد من مؤسسات المجتمع المدني العاملة في المملكة وعلى رأسها المؤسسات التي تعنى برعاية شريحة الأطفال والأيتام، إنطلاقاً من حرصها على أن تساهم في توفير سبل العدالة والمساواة لهذه الشرائح مع باقي أفراد المجتمع». وعلى هامش الزيارة سلم مدير النادي سالم الشطرات درعاً تكريمياً للرئيس التنفيذي لشركة زين وعبر عن تقديره وشكره للشركة و دعمها المتواصل للجمعية وأنشطتها بما يؤكد مفهوم المسؤولية الاجتماعية ويرسم واقع مجتمعنا القائم على التكافل والتضامن والشعور مع الآخرين. وتندرج هذه المبادرة من في إطار سلسلة من المبادرات المجتمعية والإنسانية والتي تهدف من خلالها إلى تعزيز التواصل مع فئات المجتمع كافة، وتقديم العون لها.

 
 

أضف تعليقك