اعتقال خمسة ومستوطنون يهاجمون منزلا وسيارة بالخليل
 
 
اعتقال خمسة ومستوطنون يهاجمون منزلا وسيارة بالخليل
 
 




 

الخليل – معا – اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية وصباح اليوم، خمسة مواطنين على الاقل من مناطق متفرقة من محافظة الخليل، فيما تسبب مستوطن بانقلاب سيارة فلسطينية على طريق دورا الظاهرية نتج عنه اصابة السائق بكدمات ورضوض.



 

 

وأفاد محمد عياد عوض الناطق الاعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر، بأن قوة من جيش الاحتلال داهمت البلدة فجر اليوم، واعتقلوا الشاب مهند خالد سليمان العوادي (26 عاما) وهو اسير سابق امضى في سجون الاحتلال اثر من عامين.



 

 

وذكرت مصادر محلية، بان قوات الاحتلال قد اعتقلت قبل منتصف الليلة، الاشقاء الثلاثة: عدي وقصي وعبد الله إبراهيم مسالمة خلال مرورهم بسيارتهم من منطقة مثلث خرسا جنوب دورا.


وأضافت المصادر، بأن جنود الاحتلال قد حطموا سيارتهم خلال مرورها من ساحة المواجهات في مثلث خرسا.



 

 

كما واعتقلت قوات الاحتلال الشاب هاني الجولاني خلال تواجده في منطقة باب الزاوية وسط الخليل، الليلة الماضية.




 

 

وفي سياق متصل، تسبب مستوطن بانقلاب سيارة فلسطينية، الليلة الماضية، وخروجها عن الشارع الرئيسي بين الظاهرية ودورا، بعد تعرضها للمضايقة من قبل سيارة المستوطنين، ما أدى لاصابة سائقها علي عبد الرحيم أبو شيخه، بكدمات ورضوض.



 

 

وفي ساعات الفجر، قامت مجموعة من مستوطني مستوطنة “بيت يتير” شرق مدينة يطا، بمهاجمة منزل المواطن محمود خليل ابو قبيطة بالحجارة، ما أدى لاصابة نجله أسامة 10 سنوات، ونقل الى مستشفى ابو الحسن القاسم في يطا لتلقي العلاج ووصف أطباء حالته بالمستقرة.



 

 

وقالت مصادر محلية، بان المستوطنين، هاجموا منزل ابو قبيطة بالحجارة ما أدى لتحطيم زجاج نوافذه وتحطيم الحمامات الشمسية والحاق اضرار بالمنزل، كما تم ترويع الاطفال داخل المنزل.


 
 

أضف تعليقك