الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة
 
 
الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة
 
 

بيت لحم – معا – شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في محافظات الضفة، طالت اكثر من 35 مواطنا بينهم عضو تشريعي عن حركة حماس من رام الله.
فقد شنت قوات الاحتلال حملة دهم وتفتيش للعديد من الاحياء والمناطق في مدينة الخليل،قامت خلالها باعتقال عدد من المواطنين، كما داهمت منزل الشهيد فضل القواسمي وتصوير المنزل من الداخل والخارج.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية لمراسل معا في الخليل، ان قوات الاحتلال قد اعتقلت الاسير المحرر محمود عارف الشرباتي من منزله الكائن في منطقة جبل الشريف وهو خال الشهيد طارق النتشة، كما تم اعتقال الفتى أحمد مازن الكركي (17 عاما) من منزله في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، كما تم اعتقال صادق محمود صادق سياج من منزله في منطقة البصه، واعتقال الشقيقين محمد ومحمود ماجد النتشة من منزلهما في منطقة خلة حاضور، ومصعب شاهر عوض البكري، ومن اذنا علي جمال الطميزي 27 عاما.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال 12 مواطنا من عدة احياء وقرى، واخطرت بهدم منزل الأسير راغب عليوي أحد المتهمين بمقتل مستوطن وزوجته قرب بيت فوريك شرق نابلس.
وفيالقدس، اعتقلت شرطة الاحتلال الأسير المحرر محمد ركن من منزله في حي رأس العمود ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، والطفل محمود عودة عريقات من بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس.
وكذلك فيجنين، فقد اعتقلت قوات الاحتلال شابا من اليامون غرب جنين، وهو خليل محمود قاسم فريحات، بعد اقتحامها لبلدة اليامون ومداهمة منزل ذويه وتفتيشه.
وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال 4 مواطنين بينهم 3 أشقاء في بلدة تقوع شرق بيت لحم، وهم لؤي (16 عاما)، محمد (19 عاما)، وبلال حابس دخل الله العمور (24 عاما)، إضافة الى الشاب محمد إبراهيم العمور (21 عاما) بعد دهم منازلهم وتفتيشها

 
 

أضف تعليقك