الاحتلال يلاحق ويعاقب عائلة الأسيرة دويات
 
 
الاحتلال يلاحق ويعاقب عائلة الأسيرة دويات
 
 




 
 

القدس- معا – سلمت طواقم بلدية الاحتلال الاثنين المواطن إبراهيم دويات قرار هدم إداري لمنزله الكائن في قرية صور باهر، جنوب القدس.



 

 

وعلمت وكالة معا أن الشاب ابراهيم دويات هو شقيق الأسيرة الشابة شروق دويات، المتهمة بمحاولة طعن مستوطن اسرائيلي بتاريخ 7-10-2015، في القدس القديمة، وقرار الهدم هو ضمن سلسلة العقوبات التي تلاحق عائلات المقدسيين المتهمين ابنائهم بتنفيذ عمليات ضد المستوطنين أو قوات الاحتلال.



 

 

وأوضحت والدة إبراهيم أن طواقم البلدية سلمت قرار الهدم الإداري لمنزل ابنها بحجة البناء دون ترخيص، لافتة أن المنزل قائم منذ 4 سنوات، وهو جاهز للبناء، حيث كان ينوي إبراهيم السكن فيه بعد زواجه خلال الأشهر القادمة.



 

 

ولفتت دويات ان سلطات الاحتلال قامت مؤخرا باقتحام منزل العائلة وأخذت قياساته وقامت بتصويره بالكامل.



 

 

ولفتت والدة ابراهيم أن سلطات الاحتلال حولت نجلها محمد 22 عاما للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهر، وتم تثبت الحكم من قبل قاضي المحكمة المركزية.



 

 

ومن جهة أخرى أوضحت دويات ان سلطات الاحتلال منعتها الاثنين من زيارة شروق القابعة في سجن الشارون، لافتة انها لم تتمكن من زيارتها والاطمئنان عليها منذ الحادثة، علما ان شروق تلقت العلاج واجريت لها عملية جراحية في مستشفى “هداسا عين كارم”، وبعد عدة أيام – ورغم تعبها ووضعها الصحي- نقلت الى السجن.



 

 

ولفتت دويات ان ابنتها شروق لم تتلقى العلاج الطبيعي اللازم ليدها بعد اصابتها برصاص مستوطن، وتقوم الأسيرات الفلسطينيات بالاهتمام بها وتقديم الرعاية لها.



 

 

وأضافت دويات أن سلطات الاحتلال تتعمد خلال جلسات المحاكم محاصرة شروق حتى لا نتمكن من رؤييها للاطمئنان عليها.


 
 

أضف تعليقك