الخليل- إعدامات في النهار واعتقالات في الليل
 
 
الخليل- إعدامات في النهار واعتقالات في الليل
 
 

الخليل- معا- شنت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم، حملة دهم وتفتيش واعتقال طالت العديد من مواطني محافظة الخليل، وذلك في اعقاب اقدامها على اعدام ثلاثة شبان من ابناء المدينة.

وبحسب مصادر أمنية ومحلية، فقد قامت قوات الاحتلال باعتقال كل من: الدكتور مصطفى كامل شاور، الناشط في تجمع شباب ضد الاستيطان محمد أحمد الزغير، وعبيدة داود الرجبي، وبلال محمد خليل عبد العزيز، وايمن شاكر الجنيدي، شادي بسام طرايرة، وحازم محمد عيسى طرايرة، وزيد اكرم القواسمي، وآدم أحمد أبو خيران، وماجد تيسير الطيطي، وعبد الكريم جبر الطيطي، ومحمد امجد الحدوش، وزكريا نبيل القيق، وصخر يوسف حماد شريتح، ومحمد ابراهيم محمود مسك، ومحمد حسن عبد القادر اللقطه، ونضال عمران القواسمي، وضرار ربيع ابو منشار، واياد عبد المجيد شبانه.

وقال تجمع شباب ضد الاستيطان، بان قوات الاحتلال قد اعتقلت الناشط في التجمع محمد الزغير، الذي يعتبر من اهم المدافعين عن حقوق الانسان في فلسطين.

وأضاف التجمع في بيان وصل معا نسخة عنه:” جاءت عملية الاعتقال بعد تهديدات وصلت للتجمع باعتقال النشطاء في حال الاستمرار بالنشاطات الشعبية السلمية التي ينظمها التجمع، وعمليات توثيق اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه وكان آخرها توثيق عملية اعدام الشهيد فضل القواسمي بداية هذا الشهر في شارع الشهداء وسط الخليل، حيث قام احد المستوطنين باعدامه رمياً بالرصاص”.

 
 

أضف تعليقك