“أمنية” تؤكّد التزامها بدعم الفن والثقافة
 
 
“أمنية” تؤكّد التزامها بدعم الفن والثقافة
 
 

الدستور 1-11-2012

“أمنية” تؤكّد التزامها بدعم الفن والثقافة
عمان – الدستور

في إطار التزامها بدعم ورعاية قطاع الفن والثقافة في المملكة، والأنشطة الفنية والموسيقية؛ رعت شركة أمنية للاتصالات أواخر الشهر الماضي مهرجان أصواتنا للعام 2012 «غناء ربيع العرب»، والذي تشرف على تنظيمه فرقة «دوزان وأوتار» الأردنية، جامعاً مغنيين وموسيقيين من كافة أرجاء العالم.

وجاء دعم شركة أمنية للمهرجان في إطار شراكتها مع فرقة «دوزان وأوتار» ورعايتها لأنشطة هذه الفرقة الأردنية؛ حيث رعت الشركة خلال العام الحالي عدة عروض للفرقة التي تهدف إلى تطوير موسيقى الكورال العربية إيجاد مشاريع فنية مميزة عبر التعليم والتأليف والتوزيع والتسجيل والإنتاج المسرحي بالتعاون مع فنانين محليين وعالميين وشباب موهوبين.

وجرى تنظيم مهرجان أصواتنا «غناء ربيع العرب» ، تحت رعاية سمو الأمير الحسن بن طلال، حيث شكّل المهرجان، تجمعاً للجوقات العربية وحّد مغنيين وموسيقيين من كافة أرجاء العالم، وأتاح منصة للموسيقيين في تشكيل حوار موسيقي من دول مختلفة حول العالم، ليجسّد على أرض الواقع مقولة بأن « الموسيقى لغة عالمية».

وقدمت شركة أمنية الرعاية والدعم لكافة فعاليات دورة العام الحالي من مهرجان «أصواتنا 2012» التي استمرت من 24 إلى 27 من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، وانطلقت من عمان لتتجول في أماكن عدة في الأردن، مثل مأدبا والبتراء و وادي رم، حيث جرى تنظيم عروض وورش عمل صغيرة.

وحول هذه الرعاية قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي: «إن هذه الرعاية لأنشطة فرقة (دوزان وأوتار) تأتي في إطار إيمان شركة أمنية والتزامها بدعم ورعاية القطاع الفني والموسيقي، انطلاقاً من هويتها المؤسسية التي تتبنى ثقافة الإبداع والفن باعتبارها لغات عالمية لا تعترف بحدود جغرافية أو جنس أوعرق، إلى جانب اهتمام الشركة بدعم المواهب الأردنية والأنشطة التي تجعل من الثقافة والفنون جزءً أصيلاً من وجه الأردن المشرق.»

 
 

أضف تعليقك