الاحتلال يواصل عمليات الاعتقال والمداهمة بالخليل
 
 
الاحتلال يواصل عمليات الاعتقال والمداهمة بالخليل
 
 

 

الخليل – معا- واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عمليات الدهم والاعتقال لأبناء محافظة الخليل، وشنت حملة اعتقالات في بيت أمر وتفوح اعتقلت خلالها عددا من المواطنين بضمنهم أسيرة سابقة.

 

 

وقال الناشط محمد عياد عوض:” داهمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال وأكثر من 20 الية عسكرية إسرائيلية مناطق وسط بلدة بيت أمر، واقتحمت عددا من منازل المواطنين وسط اجواء باردة جدا، واجرت عمليات تفتيش داخلها واعتقلت خلال ذلك اربعة شبان وهم: معزوز ابراهيم يوسف عوض 22 عاما شقيق الشهيد جعفر عوض وهو يعاني من مشاكل صحية في النطق والسمع، ومالك ابراهيم صبري عوض 25 عاما، ورأفت مصطفى محمد عوض 17 عاما، وشحدة يوسف شحدة عادي 22 عاما، وتم نقلهم في حافلة الى معسكر عصيون شمال بيت امر ليرتفع عدد المعتقلين من البلدة 87 معتقلا منهم 40 معتقلا تقل اعمارهم عن 18 عاما.

 

 

وأضاف عوض:” سلمت قوات الاحتلال الشاب مؤيد بهجت شحدة العلامي 23 عاما تبليغ لمقابلة مخابرات الاحتلال في مركز تحقيق “عصيون” الاسرائيلي، وداهمت قوات الاحتلال منزل المواطن عماد اخضير عوض وقاموا بتفتيش المنزل بعد كسرهم للباب الرئيسي. وصور ضباط من ما يسمى الادراة المدنية الاسرائيلية مكان عملية دهس الجنود على مدخل بيت امر التي وقعت يوم الجمعة الماضي.

 

كما داهمت قوات الإحتلال بلدة تفوح واعتقلت مواطنين بضمنهم الأسيرة المحررة سعاد عبدالله عمر ارزيقات 25 عاما ومنتصر ناصر طردة وداهمت عددا من المنازل وسلمت مواطنين بلاغات لمقابلة مخابرات الاحتلال.

 
 

أضف تعليقك