الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من حلحول ودورا
 
 
الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من حلحول ودورا
 
 

الخليل- معا- شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمة وتفتيش واعتقالات، طالت 3 مواطنين من مدينتي حلحول ودورا.

وأوضحت مصادر محلية أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال داهمت مدينة حلحول شمال الخليل، وفتشت بعض منازل المواطنين، واعتقلت خلال ذلك الشقيقين
الطفلين محمد وأيهم عماد البو (15 – 14 عاما).

وقالت المصادر أن الإحتلال خلال المداهمة، هدّد سكان مدينة حلحول باتخاذ المزيد من الاجراءات القمعية بحقهم، اذا لم يتوقفوا عن القاء الحجارة والزجاجات الحارقة، بعد أن اعادت افتتاح مدخل النبي يونس.

وهددت قوات الاحتلال سكان المدينة من خلال القاء منشورات في الشوارع وقرب منازل المواطنين، وطالبت فيها قوى الامن الفلسطينية ورجال العشائر وبلدية حلحول بمنع ما وصفته بـ”اعمال العنف” مهددة باتخاذ اجراءات قمعية أخرى ضد السكان.

 

وفي سياق متصل، داهمت قوات الاحتلال مدينة دورا وشرعت بعمليات اقتحام وتفتيش العديد من منازل المواطنين، واعتقلت خلالها المواطن نذير محمد كامل نصار (22 عاما).
 

الى ذلك، شهد المدخل الجنوبي لمدينة الخليل بالقرب من منطقة الحرايق، حركة مرورية خانقة، بسبب قيام قوات الاحتلال المتمركزة على الحاجز بتفتيش المركبات والتدقيق في هويات المواطنين الذين يعبرون الحاجز باتجاه مدينة الخليل.

 
 

أضف تعليقك