هذا ما يميز كاميرا سامسونج نوت 4!!
 
 
هذا ما يميز كاميرا سامسونج نوت 4!!
 
 

ما الخصائص المميزة في الكاميرا؟!

شاشة نيوز-وكالات- منذ أن بدأ التطور يطال الهواتف النقالة، وقبل أن تصبح الهواتف ذكية، قامت الشركات بتقديم كاميرات في هواتفها لتكون تمهيداً للتطورات الكبيرة والأفكار الخلاقة التي دخلت هذا العالم.

وتميز هاتف سامسونج نوت 4 والذي يشبه إلى حد ما الأجهزة اللوحية، بكاميرا خلفية عالية الجودة، تصل دقتها إلى 16 ميغابيكسلز وبوضوح 5312*2988 بكسلز. بالنسبة للعدسة، فهي تتمتع بفتحة قياسها F1.9 تعطيك فرصة لالتقاط صور واضحة جداً لاسيما في الامكان القليلة الإنارة.

هذا وقامت سامسونج بتدعيم كاميرا النوت 4 بمثبت بصري للصورة OIS يساهم في تخفيض الاهتزازات المزعجة. شق التقريب الرقمي بات أكثر تطوراً، ما أعطى المصور إمكانية التقريب حتى الثماني مرات من دون أن تتغير نسبة الوضوح. أما ميزة التركيز التلقائي السريع Fast AF فتوفرت أيضاً في هذه الكاميرا.

الكاميرا الأمامية، دقتها 3.7 ميغابيكسيلز وبوضوح 1440 بكسل. هذا ووفرت سامسونج لكاميرا الهاتف مزايا فريدة ورائعة كميزة “إلتقاط الصور المتعددة لتكوين صورة واحدة تفاعلية”، كما بات بإمكانك أن تقوم بتحميل أوضاع أخرى للكاميرا لا تقل تميزاً عن تلك الموجودة.

على الرغم من توفر النسخة الخامسة من جهاز جالاكسي نوت، إلا أن النوت 4 لا يزال يستقطب الكثير من المستخدمين بفضل مزاياه الكثيرة والرائعة خصوصاً من ناحية الشاشة الكبيرة والكاميرا المدهشة.

إذا كنت تبحث عن هاتف قريب إلى الأجهزة اللوحية قم بشراء السامسونج جالاكسي نوت 4 لأنه يتمتع بخصائص رائعة.

 
 

أضف تعليقك