جديد سوني- موبايل Xperia Z5 في الأسواق
 
 
جديد سوني- موبايل Xperia Z5 في الأسواق
 
 

رام الله- معا- كشفت شركة “سل افنيو” فلسطين، الوكيل الوحيد والمعتمد لأجهزة سوني موبايل، عن إطلاق مجموعة (Xperia Z5) في السوق المحلي.
وبحسب الأبحاث التي أجرتها شركة “ستراتيجي اناليسس” تعد سلسلة (Xperia Z5) البريميوم منها والعادي الخيار الأمثل من فئة الأجهزة الذكية للعام 2015، حيث تم التأكد من المواصفات ومقارنتها بهواتف ذكية رائدة، وذلك نظراً لتمتعه بمواصفات الكاميرا ذات التكنولوجيا العالية ومجموعة من الميزات الخاصة الأخرى.
ويتميز الجهاز الجديد بشاشة قياس 5.2 انش و5.5 انش للبريميوم، كما يسمح Z5 بالتعبير عن أسلوب الحياة الشخصي بصورة متميزة مع الألوان النابضة بالحيوية.
ومن أبرز ميزات (Xperia Z5): بطارية فائقة الأداء تدوم حتى يومين، وكاميرا بدقة 23 ميغا بكسل (أفضل كاميرا في هاتف ذكي) مع ميزة التركيز التلقائي عالية السرعه وقدرة تصوير فيديو بدقة 4K، كما يعمل الجهاز بشريحتين ولديه قارئ بصمة الأصبع التي تسرع عملية الدخول وتشكل حماية اضافية للجهاز.
ويأتي Xperia Z5 مع معالج رقمي ثماني النواة و64 بايتاً من طراز Qualcomm Snapdragon 810 ،بالإضافة إلى تطابقه مع شبكة 4G LTE لتمكن المستخدم من أقصى مستويات الأداء في الفيديو والتصوير والألعاب، حتى عندما يقوم بعدة مهام في نفس الوقت عبر الشبكة اللاسلكية Wi-Fi أو غيرها.
من الجدير بالذكر أن كافة أجهزة سوني موبايل مطروحه في السوق الفلسطيني منذ شهرين وتوزع من خلال عشرات نقاط البيع في كافة المحافظات مع كفاله لمدة عام، وقد تم أيضا افتتاح مركز الصيانة المعتمد مجهز بأحدث الأدوات والتقنيات.

 
 

أضف تعليقك