مجموعة « زين» تعقد مؤتمرها الثاني للإبداع التكنولوجي في دبي
 
 
مجموعة « زين» تعقد مؤتمرها الثاني للإبداع التكنولوجي في دبي
 
 

الدستور 8-11-2012

مجموعة « زين» تعقد مؤتمرها الثاني للإبداع التكنولوجي في دبي
عقدت مجموعة «زين» الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا « مؤتمر زين للتكنولوجيا « بمشاركة أكثر من 39 شركة إقليمية وعالمية ، حيث استضافت دبي فعاليات الدورة الثانية لهذا التجمع السنوي.

وذكرت المجموعة في بيان صحافي أن هذا المؤتمر جاء بغرض تبادل أحدث الخبرات والتقنيات بين شركاتها التابعة من جهة ، والالتقاء بالمزودين والموردين من شركائها ومراجعة أحدث التقنيات ومناقشة القضايا المشتركة من جهة أخرى .

وأوضحت أن فعاليات المؤتمر بمثابة فرصة رائعة لإبراز الدور الجديد لإستراتيجيتها الجديدة «غدنا زين»، واستعراض المبادرات والمهام الخاصة التي ستعتمد عليها في الانتقال إلى المرحلة الجديدة ، مبينة أنها كانت حريصة على إبراز الهدف الرئيسي الذي تنطلق منه هذه الاستراتيجية لشركائها وهو « العميل «.

وأكدت المجموعة أنها وفي إطار تحقيق هذا الهدف، فإنها ستكون حريصة على تطويع التكنولوجيا لخدمة رغبات واحتياجات « العميل «، مبينة انها وعلى الجانب الآخر ستكون حريصة على بناء منصة خدمات ثرية ومبتكرة لخدمة هذا التوجه المحوري لعملياتها التشغيلية ، مع العمل في الوقت ذاته على رفع مستوى جودة وكفاءة شبكاتها .

وقال نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة زين والرئيس التنفيذي للعمليات هشام اكبر خلال افتتاحه لأعمال المؤتمر» نحن نؤمن في مجموعة زين بأن توظيف التكنولوجيا يجب أن يوجه لخدمة العميل في المقام الأول ، وعلى هذا الأساس أطلقنا استراتيجيتنا الجديدة ( غدنا زين ) ، حيث تمثل تكنولوجيا المعلومات واحدا من أهم الروافد الرئيسية لسلسلة المبادرات التي سنعتمد عليها في تنفيذ هذه الاستراتيجية «.

وأضاف « هذا الاجتماع السنوي يأتي ضمن إطار هذا السياق ، فهو بخلاف أنه يرسخ التزامنا بتوفير خدمات إبداعية ومبتكرة ، فإنه وعلى جانب آخر سيعزز من أهدافنا الاستراتيجية لهذه المرحلة ، وذلك نظراً للتواجد الكبير من شركائنا الذين يمتلكون أحدث الخدمات وآخر التقنيات التي أفرزتها صناعة الاتصالات «.

وأوضح أكبر « نحن أكثر الجهات حظاً نظراً لأن كل شيء من حولنا في العالم يتحول إلى (الموبايل ) ، ولهذا نريد من شركائنا أن يوفروا لنا الأدوات اللازمة للمحافظة على ايقاع عملياتنا بالشكل الذي يتواكب مع هذا التغير الكبير في كافة اوجه الحياة المختلفة».

 
 

أضف تعليقك