الرئيس التنفيذي لـ”موبايل الوطنية” يزور مكتب الشركة في قطاع غزة
 
 
الرئيس التنفيذي لـ”موبايل الوطنية” يزور مكتب الشركة في قطاع غزة
 
 

زار الرئيس التنفيذي لشركة “موبايل الوطنية” فايز الحسيني، ووفد مرافق من المدراء العامين بالشركة، مكتب الشركة التأسيسي في مدينة غزة، لمتابعة ما تم تحضيره من تجهيزات لإطلاق العمليات الفنية والتجارية للشركة في القطاع، حيث كان في استقبالهم مدير عام فرع غزة في الشركة هيثم أبو شعبان.
وقال الحسيني “إن السبب الرئيس في تأخر تشغيل “موبايل الوطنية” في قطاع غزة، يعود إلى عدم حصولها بعد على تصريح من السلطات الإسرائيلية لإدخال معداتها إلى غزة، وتخصيص الترددات، حيث قامت الشركة باستيراد جميع المعدات الضرورية لبناء، وتشغيل شبكتها للاتصالات الخليوية في القطاع، وتبلغ قيمتها 25 مليون دولار، كما قامت بتخليصها من الجمارك، وتنتظر الموافقة الإسرائيلية على ادخال هذه المعدات إلى القطاع منذ أعوام”.
وأوضح أن الشركة تبذل قصارى جهودها للحصول على الموافقات، لإدخال هذه المعدات إلى القطاع بأسرع وقت ممكن، مبينا أن اكتمال نجاح الشركة بشكل عام مرتبط بالعمل في القطاع.
وأضاف “ستحرص الوطنية على تقديم أفضل الخدمات للمواطن الغزي، لتكون خيارا آخر له في مجال الاتصالات الخليوية، وسيتم تقديم العروض المناسبة لأهلنا في غزة، والتي ستعود عليهم بالنفع في كافة النواحي، وتعمل الشركة حاليا على استكمال التراخيص والتحضيرات الفنية والتجارية مع كافة الأطراف، وتم مراعاة تصميم الشبكة بأعلى المواصفات الفنية الحديثة، ليتمتع أهلنا في غزة بجودة خدمات، ومكالمات عالية تنعكس على تغطيتنا لجميع المناطق منذ اليوم الأول”.
وقال “شعار الوطنية الدائم، هو خدمة المواطنين بكل ثقة وشفافية، ووضوح وتواضع، وتحسين الخدمات المقدمة للمجتمع، وتقديمها بأسعار منافسة وخدمات مميزة”.
يذكر أن الشركة تسعى منذ انطلاق خدماتها في الضفة خلال الثلاث سنوات الماضية مع كافة الأطراف، من أجل الحصول على الموافقات لنشر شبكتها وبدء عملياتها في القطاع، علماً بأن الشركة قامت منذ أكثر من عام بشراء الأجهزة وانهاء الخطط، لتكون جاهزة لبدء العمل فور صدور الموافقات للشركة.

 
 

أضف تعليقك