افتتاح معرض الكويت التجاري الدولي بمشاركة 21 شركة فلسطينة
 
 
افتتاح معرض الكويت التجاري الدولي بمشاركة 21 شركة فلسطينة
 
 

الكويت – معا- افتتح وزير التجارة والصناعة الكويتي الدكتور يوسف محمد عبد الله العلي، صباح اليوم، معرض الكويت التجاري الدولي الأول بحضور عدد من الشخصيات الكويتية الرسمية وأعضاء البعثات الدبلوماسية والملاحق التجارية، بمشاركة 23 دولة عربية وأجنبية و21 شركة فلسطينية.

وأعرب الوزير الكويتي عن شكره للدول والشركات المشاركة في هذا المعرض الذي يشكل فرصة للتشبيك بين الشركات المشاركة والمساهمة في تعزيز العلاقات التجارية بين مختلف الشركات التي تمثل الأنشطة الاقتصادية المختلفة.

والجدير بالذكر أن اتحاد الغرف التجارية الصناعية الفلسطينية ينظم مشاركة فلسطين بـ 21 شركة من مختلف القطاعات كصناعة الحجر والرخام والصناعات الغذائية والزراعية والصابون المنتج من زيت الزيتون ومستحضرات التجميل والمطاط الخاص بالماكنات الصناعية وأحزمة وصواني القص والسنفرة إضافة إلى المنتجات التراثية واليدوية من التطريز والصدف والخزف والفضة والإكسسوارات النسائية.

وقد شهد المعرض في ساعات الصباح والجناح الفلسطيني زيارة الشخصيات الرسمية من وزارة التجارة والصناعة وغرفة تجارة وصناعة الكويت وعدد من السفراء والقناصل.

وأعرب السفير الفلسطيني في دولة الكويت رامي طهبوب عن اعتزازه بالمشاركة الفلسطينية وإعجابه بتنظيم الجناح الفلسطيني، حيث يعتبر هذا الحضور الثالث لفلسطين في السوق الكويتي منذ العام 2014، وقد تجول السفير في أجنحة المعرض والتقى بالمشاركين معرباً لهم أن طاقم السفارة سيبذل قصارى جهده لإنجاح المشاركة الفلسطينية من أجل تمكين الشركات والمنتجات الفلسطينية من دخول السوق الكويتي بشكل خاص والسوق الخليجي بشكل عام.

وقال الأمين العام لاتحاد الغرف الفلسطينية جمال جوابرة، ان الاتحاد سيقوم بتنظيم مشاركة فلسطين في هذا المعرض في السنوات القادمة حيث تربط الاتحاد علاقة تعاون جيدة مع شركة أرض المعارض وهي الشركة المسؤولة عن تنظيم المعارض في الكويت.

 
 

أضف تعليقك