«زين» تحصد جائزة» أفضل بيئة عمل 2012 على مستوى شـركات الاتصالات العالمية
 
 
«زين» تحصد جائزة» أفضل بيئة عمل 2012 على مستوى شـركات الاتصالات العالمية
 
 

الدستور 18-11-2012

«زين» تحصد جائزة» أفضل بيئة عمل 2012 على مستوى شـركات الاتصالات العالمية
عمان – الدستور

حصدت شركة زين الأردن، إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في تقديم خدمات الإتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط،جائزة «أفضل بيئة عمل» وذلك خلال حفل توزيع جوائز الاتصالات العالمية للعام 2012،الذي نظمته الشركة العالمية توتال للإتصالات «»Total Telecom،يوم الثلاثاء الماضي،في لندن،وحضره عدد كبير من المدراء والرؤساء التنفيذيين وأصحاب القرار في مجال الاتصالات.

وكانت زين قد تنافست على فئة « أفضل بيئة عمل» مع عدد من أكبر شركات الإتصالات العالمية وتمكنت من الوصول الى القائمة النهائية للمرشحين الثلاثة ،ومن ثم الفوزبهذه الجائزة المرموقة عن العام 2012، عقب إجماع من لجنة التحكيم القائمة على»جوائز الاتصالات العالمية»، وبعد أن استوفت زين كافة الشروط و تميزت بين منافسيها بطرق تطبيقها للأسس والمعاير الخاصة بهذه الفئة .

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد هناندة، عقب تسلمه الجائزة» أن هذا التكريم يمثل مصدر فخر كبير بالنسبة لنا، فنحن ننظر اليه على أنه بمثابة إشادة بالثوابت والقيم الخاصة بإدارة وتنمية الموارد البشرية التي ارستها زين عبر سنوات عملها، والتي عملنا خلال العام 2012 على تعزيز أسسها وممارساتها»،مضيفا «إن حصولنا على هذه الجائزة يعكس المكانة التي وصلنا اليها ليس على المستوى المحلي فحسب، بل على مستوى شركات الإتصالات اللاعبة في الساحة العالمية»

وتابع هناندة :»نحن نؤمن بأنه من الممكن تحقيق أسمى الأهداف وأصعبها من خلال تحفيز العنصر البشري وتوفير الدافع له للإنتاج والإبداع، الأمر الذي قمنا بترجمته الى أرض الواقع عبرتوفيربيئة عمل مريحة وتوفير مرافق تخدم متطلبات الموظفين أثناء ساعات عملهم ،فضلا عن اعتمادنا لنظام متكاملمن المزايا والحوافز الجاذبة.»

ويذكر بأن إدارة زين عملت خلال العام الحالي على تعزيز النظام الخاص بالحوافز والمكافات التي تقدمها الشركة لموظفيها مع ضمان تطبيق معايير العدالة والمساواة، حيث تقدم زين لعائلة موظفيها مزايا وحوافز تعد من الأفضل على مستوى المملكة بشهادة دور الخبرة في مجال إدارة الموارد البشرية.

وشدد هناندة يقول «ندرك أهمية الإرتقاء ببيئة العمل الداخلية كأحد الشروط المحورية للمحافظة على ريادتنا لسوق الإتصالات المحلية، ولتقديم أفضل الخدمات وأكثرها تطورا لحوالي 3 مليون زبون اختاروا شبكة زين، فهدفنا هو اتاحة تجربة فريدة لكل من زبائننا وموظفينا في نفس الوقت.»

وتقوم شركة زين بالاهتمام بثقافتها المؤسسية والمتناغمة مع القيم المؤسسية لمجموعة زين، من خلالها تشجع العمل الجماعي، فتح قنوات الاتصال، والتركيز على التقدير المستمرين لموظفيها.

التاريخ : 18-11-2012

 
 

أضف تعليقك