غرفة شمال الخليل ضمن وفد فلسطيني برئاسة وزيرة الوطني إلى سنغافورة
 
 
غرفة شمال الخليل ضمن وفد فلسطيني برئاسة وزيرة الوطني إلى سنغافورة
 
 

 

الخليل – معا- ضمن سياسة توظيف الجهود لتحقيق رؤية أفضل وممارسات فعالة في شتى المجالات التجارية والصناعية والزراعية غرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل ممثلة برئيس مجلس إدارتها نور الدين جرادات تشارك في زيارة وفد فلسطيني برئاسة وزير الإقتصاد الوطني د. عبيرة عودة إلى دولة سنغافورة لتعزيز العلاقات الإقتصادية في منطقة جنوب شرق آسيا.

 

 

وأشار نور الدين جرادات أن هذه الزيارة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية بين دولة فلسطين ودول جنوب شرق آسيا بشكل عام لتطوير السياسة العامة والمساهمة في تحقيق الأهداف الوطنية نتيجة تخطيط منظم من فئة مشتركة بين القطاعين الحكومي والخاص.

 

 

وأوضح جرادات أنه خلال الزيارة سيتم مناقشة موضوع فتح أبواب جديدة لتصدير المنتج الفلسطيني إلى دول شرق آسيا والتي تعتبر دول متقدمة اقتصادياً وعلى رأسها دولة سنغافورة.

 

 

وبيّن أن الوفد يمثل قطاعات الصناعة في فلسطين وسيضم 16 ممثلاً عن الصناعات الفلسطينية يرأسهم وزير الاقتصاد الوطني وتستمر الزيارة لمدة أسبوع سيتخللها لقاءات مع نخبة من رجال العلم وقادة الفكر ورجال الاعمال خلال رحلة التعلم، من أجل تشكيل مؤسسات قوية، ووضع سياسة جيدة في مختلف الساحات، سواء للبنية التحتية الحضرية، والرعاية الصحية الوطنية، أو التنمية الصناعية والأقتصادية ولتعزيز قدرتنا على العمل بشكل خلاق وتحقيق نتائج مبتكرة.

 

 

يذكر أن الغرفة التجارية تعتبر المظلة للقطاعات الصناعية التجارية الزراعية في شمال الخليل والتي تضم 13 موقعاً وتشرف على هذه القطاعات وتعتبر الحاضنة الاقتصادية لها.

 
 

أضف تعليقك