«زين» ترعى المؤتمر الدولي السادس للخدمات الطبية الملكية
 
 
«زين» ترعى المؤتمر الدولي السادس للخدمات الطبية الملكية
 
 

الدستور 25-11-2012

«زين» ترعى المؤتمر الدولي السادس للخدمات الطبية الملكية
رعت شركة زين، المؤتمر الدولي السادس للخدمات الطبية الملكية، الذي اقيم يوم الأثنين الماضي تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني وافتتح أعماله سمو الامير فيصل بن الحسين، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت. وشارك في المؤتمر الذي عقد على مدى 4 أيام، تحت شعار «تطبيب، تدريب، تعليم»، ما يقارب 4 الاف شخصية من مختلف دول العالم في مجالات الطب وطب الاسنان والصيدلة والتمريض والمهن الطبية المساندة من بينها الوفود العسكرية ونخبة من الأطباء المميزين من الدول العربية والأجنبية.

وفي معرض تعليقه على الرعاية ، قال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد هناندة « نحن في شركة زين نفخر بأن نكون جزءا من النسيج الوطني الذي يسعى الى خدمة اردننا الحبيب و النهوض به بما يخدم رؤى صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني، إذ تأتي رعاية «زين» هذه في إطار الجهود التنموية التي تبذلها الشركة لخدمة مجتمعها المحلي. ويشكل دعم زين لهذا المؤتمر مكملا للدور الذي تقوم به الشركة في تحقيق التنمية للخدمات الطبية في المملكة، وتقديرا للدور الإنساني الذي تقوم به الخدمات الطبية الملكية عبر تقديم العناية الصحية لأفراد القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنيه وعائلاتهم ،الى جانب تقديمها لخدماتها للمواطنين من داخل وخارج الأردن الأمر الذي ساهم في تعزيز السمعة الطيبة الذي يحظى بها الأردن في مجال الطب والرعاية الصحية على المستويين الأقليمي والعالمي.

وتابع هناندة «نتشرف بأن نواصل أداء دورنا في خدمة هذا الوطن والمُضي قُدُماً في إزدهاره ونمائه، فقد وضعنا نصب أعيننا على مدى الأعوام الـ 17 الماضية مهمة الاسهام الجوهري في الارتقاء بأردننا الحبيب من خلال استراتيجية واضحة وخطط عمل مؤسسية تضمن إطلاق عشرات المبادرات سنويا لدعم القطاعات التنموية المختلفة في المملكة».

يشار إلى أن هذا المؤتمر يعقد مرة كل سنتين، ويشارك هذا العام أكثرمن92 متحدثاً من جميع أنحاءالعالم، من مختلف التخصصات وحوالي 54 متحدثاً من الأردن من مختلف القطاعات بالاضافة الى ممثلي مديرية الخدمات الطبية الملكية.

التاريخ : 25-11-2012

 
 

أضف تعليقك