الدستور 25-11-2012
وتهدف الشركة من خلال خدمة e-shop لتوفير تجربة لزواره عبر شبكة الإنترنت؛ حيث إنه سيكون بمثابة دليل شامل لمنتجات وخدمات الشركة ومنصة تفاعلية لخدمة المشتركين .
وتستهدف اورانج الأردن في هذه المرحلة الأولى من إطلاق المتجر تغطية مختلف القطاعات التي تخدمها، كما وستقوم الشركة خلال هذه المرحلة وتعزيزاً لتجربة زوار متجر اورانج الإلكتروني بمنحهم العديد من المزايا التي تشتمل على عروض خاصة بالزبائن والمشتركين المسجلين ضمن المتجر.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة جان فرانسوا توماس «كعادتنا في اورانج الأردن كنا السباقين في إطلاق هذه الخدمة الجديدة، متمكنين من إضافة المزيد لسجل إنجازاتنا. وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من سعينا الدؤوب باعتبارنا المشغل المرجعي لسوق الاتصالات المحلية لرفدها بكل ما هو جديد وله قيمة نوعية مضافة تغير حياتهم نحو الأفضل من خلال تسهيلها وتوفير المزيد من الوقت والجهد عليهم .»
واختتم توماس حديثه مبيناً أن اورانج الأردن ستقوم بمناسبة احتفائها بهذا الإنجاز بتقديم مجموعة من الهدايا الخاصة لأول 100 زائر لمتجرها الإلكتروني من المتقدمين عبره للحصول على أي من خدمات ومنتجات «اورانج»، كما أنها ستقوم ضمن المرحلة الأولى لخدمة Orange-eshop بتوفير العديد من المزايا التي سيتم تعزيزها خلال المرحلة الثانية للخدمة والتي سيتم إطلاقها لاحقاً.
التاريخ : 25-11-2012