ريال مدريد قد يسرق أحلام برشلونة في البرازيل
 
 
ريال مدريد قد يسرق أحلام برشلونة في البرازيل
 
 

وكالات – يسعى نادي ريال مدريد بقيادة رئيسه فلورنتينو بيريز لتدعيم صفوف الفريق الكروي بالسوق الصيفية المقبلة بالكثير من الصفقات المميزة لتكوين فريق مميز قادر على الهيمنة المحلية والأوروبية بناء على توصية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأنظار النادي الملكي ستتجه هذه المرة صوب دوري الدرجة الأولى البرازيلي وتحديدا سانتوس الذي يضم بين صفوفه ثنائي رائع في خط الوسط والهجوم وهما لوكاس ليما وجابرييل باربوسا وسيحاول الريال الظفر بخدماتهم نظير قدراتهم الكبيرة من جميع النواحي.

ولكن نادي برشلونة يملك حق الانتفاع بخدمات الثنائي لوكاس ليما وجابرييل عن أي نادي آخر منذ توقيع البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا للفريق الكتالوني.

وليما وجابرييل المتواجدان بالتشكيلة المثالية لدوري الدرجة الأولى البرازيلي ( باوليستا) يعتبران من التعزيزات المحتملة لريال مدريد بالميركاتو الصيف المقبل إذا ما تحرك برشلونة وأفسد ذلك.

يعيش ريال مدريد أجمل أوقاته هذا الموسم في ظل تألقه بدوري الدرجة الأولى الإسباني وتأهله لنهائي دوري الأبطال ولكنه في الوقت نفسه ينظر إلى ما هو قادم فكانت نظرته الأولى إلى سانتوس أكثر الفرق انسجاماً حقيقيا بالكرة البرازيلية والمتوج بالدوري هناك وفقا لكشافيه تم تحديد لاعبين بعينهم للقلعة البيضاء وهما لوكاس ليما لاعب الوسط وجابي جول ” جابرييل”المهاجم المميز.

فالأول لوكاس ليما صاحب الـ25 عاماً أثار بالفعل اهتمام ريال مدريد خلال سوق الإنتقالات الشتوية الماضية وتم الاعتراف بذلك من قبل وكيل أعماله عبر وسائل الإعلام والصحف وعلى الرغم من أن المفاوضات لم تتقدم لأن الفريق الأبيض لم يكن لديه المجال لجلب المزيد من خارج أوروبا لذا فقرر اللاعب متابعة مسيرته في البرازيل وتقديم الأفضل بدلا من الاستماع للعروض القادمة من أوروبا وبالفعل كان مميزا للغاية وأستحق لقب أفضل لاعب في الدوري البرازيلي ” باوليستا ” نظير ما قدمه،ولكن النادي الملكي سيعود مجددا لخيار نجم وسط سانتوس والذي لن يرحل إلا بحوالي 20 مليون يورو على الأقل.

والثاني جابي جول ” جابرييل باربوسا” صاحب الـ19 عاما مهاجم شاب ينتظره مستقبل مشرق في الكرة الأوروبية بالمواسم المقبلة نظير امتلاكه القدرات الفنية والبدنية والحس التهديفي العالي ويستهدف خطفه في الميركاتو القادم باريس سان جيرمان الذي قدم عرضا رسميا لإدارة سانتوس بالسوق الشتوية الماضية ولكن العرض قوبل بالرفض ومن المنتظر أن يكون الصراع على أشده بين كبار أوروبا هذا الصيف.

 
 

أضف تعليقك