«زين» ترعى المؤتمر السادس للسلامة المرورية
 
 
«زين» ترعى المؤتمر السادس للسلامة المرورية
 
 

الدستور 26-11-2012

«زين» ترعى المؤتمر السادس للسلامة المرورية
رعت شركة زين، المؤتمر السادس للسلامة المرورية، الذي نظمته مديرية الأمن العام/ المعهد المروري الاردني امس، وسيستمر لغاية يوم غد الثلاثاء، بمشاركة عدد من المختصين والمعنين بالسلامة المرورية محليا وعربياً وعالمياً.

ويتم خلال المؤتمر تقديم أبحاث وخبرات علمية وعملية، ومناقشة العوائق والتحديات والاتجاهات الحديثة السلامة المرورية عبر تبادل الخبرات في هذا المجال، بهدف الوصول إلى حلول تساعد في رفع مستوى السلامة المرورية.

وتعكس رعاية زين لهذا المؤتمر نهج المسؤولية الاجتماعية الذي تتبعه الشركة إدراكا منها بواجبها نحو المجتمع، ولتؤكد على أهمية الشراكة ما بين القطاع والخاص في رسم استراتيجية تعزيز البيئة المرورية الآمنة ورفع مستوى السلامة المرورية مستقبلاً.

ويذكر بأن زين هي شريك في العديد من المبادرات التي تساهم في نشر التوعية المرورية، كدعم مبادرة جهاز الأمن العام في نشر التوعية المرورية للمواطنين، واطلاق حملة «نورت الاردن» مع إدارة السير المركزية وإدارة الاقامة والحدود للترحيب بزوار الاردن القادمين في فترة الصيف و توزيع منشورات عليهم تحتوي على النصائح المرورية في القيادة الامنة.

كما كان للشركة تعاون مع جهاز الأمن العام من خلال المساهمة في تصميم واستضافة موقع صحيفة الكترونية إخبارية خاصة بالأمن العام و التي تهدف نشر الدور التوعوي والإعلامي لجهاز الأمن العام في إرشاد المواطنين وتوجيههم إلى الكثير من متطلبات العمل الأمني.

و قامت زين وبالتعاون مع مبادرة حكمت السلامة المرورية «لملاعب أكثر امنا» ،بإنشاء ملاعب رياضية في كل من القويسمة ، طبربور، والكرك، وذلك بهدف توفير مناطق لعب آمنة ومفتوحة للاطفال بعد ساعات الدوام المدرسي وخلال العطلة الصيفية لحمايتهم من حوادث السير،الى ذلك تعد زين شريكا رئيسيا في حملة التوعية المرورية « انت المسؤول» التي أطلقتها امانة عمان الكبرى بالتعاون مع ادارة السير.

التاريخ : 26-11-

 
 

أضف تعليقك