البريد وشركة “كوول نت” يوقعان اتفاقية تعاون
 
 
البريد وشركة “كوول نت” يوقعان اتفاقية تعاون
 
 

رام الله – معا – وقّع البريد الفلسطيني وشركة كوول نت لخدمات النطاق العريض، اليوم الاثنين، اتفاقية تعاون في المقرّ العام للبريد برام الله.

 

 

وتأتي الاتفاقية ضمن مجموعة من الاتفاقيات التي تقوم الشركة بتوقيعها لتوسعة أعمالها في جميع أنحاء الضفة الغربية وقطاع غزة مع أكثر من جهة رسمية ومحلية.

 

 

ووقع الاتفاقية كل من مدير عام البريد فتحي شباك، ومدير عام الشركة هاني علمي، وتنصّ على أن توفر مكاتب البريد في مختلف مناطق السلطة الوطنية خدمة بيع بطاقات “كوول نت” مسبقة الدفع لتوفير خدمات الإنترنت للجمهور، فيما تقدّم الشركة البطاقات والخدمات إلى مختلف فروع البريد، إضافة إلى توفير التدريب اللازم لموظفي البريد وفق أحدث الأساليب وأنجعها في التكنولوجيا الحديثة.

 

 

وأبدت الشركة استعدادها لتزويد خدمة الانترنت اللاسلكي لفروع ومكاتب البريد في المناطق النائية.

 

 

وأوضح شباك أن الاتفاقية ستسهم في تطوير خدمات البريد بما يخدم ويلبي احتياجات الجمهور، وذلك من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة والإنترنت السريع.

 

 

من جانبه أكد علمي أن الاتفاقية تأتي في إطار اهتمام الشركة بالمساهمة في تمكين المؤسسات الفلسطينية لتقدّم خدماتها للجمهور بالشكل الأمثل عبر مواكبة التكنولوجيا الحديثة، موضحاً أن الشركة ستقدّم الدعم الفني اللازم لتتمكن طواقم البريد من أداء مهامها على أكمل وجه.

 
 

أضف تعليقك