انخفاض ملموس
 
 
انخفاض ملموس
 
 

 

 

 

فلسطين 24 - : قالت دائرة الأرصاد الجوية في نشرتها الجوية، اليوم الاثنين، “يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج”.

الثلاثاء: يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاربعاء : يكون الجو حاراً وجافاً ومغبراً ، حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، الرياح  جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا  والبحر خفيف  الى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 
 

أضف تعليقك