ضبط 6 طن حبش فاسد مخبأ داخل حظيرة اغنام بجنين
 
 
ضبط 6 طن حبش فاسد مخبأ داخل حظيرة اغنام بجنين
 
 
جنين- معا- تمكنت الضابطة الجمركية فجر اليوم، من ضبط 6 أطنان من لحم الحبش الفاسد والقادم من اسرائيل الى اسواق جنين، تم تهريبها في مخالات لنقل البطيخ، واخفاؤها داخل حظيرة للاغنام، وتم اعتقال اربعة اشخاص لضلوعهم في عملية التهريب.

 

وفي التفاصيل التي حصل عليها مراسل معا: ” انه من خلال متابعة الضابطة الجمركية لمعلومات حول تهريب حبش مذبوح من داخل اسرائيل بشاحنة غير مبرده، لاحظ ضابط المتابعة في الضابطة الجمركية والمكلف بمراقبة حاجز الجلمة حوالي الساعة الثالثة، من ظهر يوم أمس الأحد، دخول الشاحنة من الحاجز وثم توجهت لاحد المخازن في الجلمه، وحاول المهربون افراغ الحمولة وهي طيور حبش مذبوحه ومكدسة داخل مخالات لنقل البطيخ”.
src=”https://www.maannews.net/Photos/384474C.jpg” alt=”" />

 

واكد الضابط انه حاول منعهم من الصعود للشاحنة والفرار، وانتظار وصول دورية الاسناد معرضا حياته للخطر وحينما شاهده المهربون يعترض طريقهم حاولوا دهسه لكن مشيئة الله حالت دون ذلك، وتمكنت الشاحنة من الهرب والاختفاء عن الانظار.
ولخطورة الامر تم استنفار كافة طواقم الضابطة الجمركية والتنسيق المباشر والفوري مع المحافظات المجاورة ومراكز الضابطة المحيطة والتنسيق في ذات الوقت مع الشرطه حيث تم المتابعة ومراقبة طرقات التهريب والمناطق المُحتملة كوجهة للشحنة واستمرت الطواقم في تنفيذ وانجاز المهمة.
واستمرت المتابعة حتى الساعة الثانية والنصف من صباح الاثنين، عندما تمكنت دورية إسناد من الضابطة الجمركيه في طوباس من ضبط الشاحنة وهي فارغه في قرية صير وعلى الفور تم اخضاع من بداخلها للاستجواب، واعترفوا بمكان اخفاء البضاعة في احد المنازل في صير حيث تم التوجه للمكان على الفور وتم ضبط نصف الكمية مخبأة داخل مخزن يستخدم كحظيرة للأغنام، وقد تم إلقاؤها على الارض المليئة بروث الحيوانات والنصف الاخر تم اخفاؤه في قرية عربونة في مخزن قريب من جدار الفصل العنصري.
وجرى نقل الكمية والتحفظ عليها واعتقال أربعة أشخاص متورطين في القضية.

واشاد العميد اياد بركات قائد الضابطة الجمركية باداء أبناء الجهاز في مديرية جنين وكافة المحافظات واثنى على روح الإصرار والتضحيه لديهم واشاد بالتعاون الذي ابداه جهاز الشرطة، وأكد على أهمية تكامل عمل الوزارات المختصة لحماية صحة وامن المواطن والوطن.

 

 

وفي الوقت ذاته توعد المهربين وتجار الموت وأكد على انه سيتم تقديمهم للعدالة لنيل أقصى العقوبة.

 
 

أضف تعليقك