مجلس علامة الجودة الفلسطيني يعقد اجتماعه السابع
 
 
مجلس علامة الجودة الفلسطيني يعقد اجتماعه السابع
 
 

رام الله-  معا- عقد مجلس علامة الجودة الفلسطيني اجتماعه السابع لهذا العام للدراسة والبت في مجموعة من ملفات الشركات والمصانع الفلسطينية المتقدمة، للحصول على علامة الجودة والاشراف الفلسطينية في مؤسسة الموصفات والمقاييس الفلسطينية.

 

 

وبناءً على قرارات المجلس فقد منحت المؤسسة شهادة الجودة الفلسطينية لجمعية بني نعيم التعاونية لانتاج المقدوس وفق متطلبات المواصفة الفلسطينية، حيث تأتي هذه الشهادة للمنتجات التقليدية والتي اصبح لها سوق متنامي في فلسطين وفي الاسواق العربية، وكذلك منح شهادة الجودة الفلسطينية لشركة بشير السكسك في غزة شهادة الجودة للانابيب البلاستيكية لنقل المياه وفق متطلبات المواصفة الفلسطينية رقم (152) وذلك حتى تتمكن الشركة من المشاركة في التوريد لعطاءات الاعمار في غزة .

 

 

كما منحت المؤسسة شهادة اشراف لشركة بورد 2000 لانتاج العاب الاطفال للحدائق وفق متطلبات المواصفة الفلسطينية رقم (193) وذلك لاهمية هذه المنتجات للحفاظ على سلامة الاطفال مستخدمي هذه الالعاب.

 

 

واكد مدير عام المؤسسة المهندس حيدر حجه أن ذلك يأتي انسجاما مع توصيات وتوجيهات رئيس مجلس ادارة المؤسسة أ. عبير عودة بمنح الاولوية والافضلية للمنتج الوطني في العطاءات والمشتريات الحكومية والارتقاء بجودته الى الافضل، لافتا الى حرص المؤسسة ووزارة الاقتصاد الوطني على حماية المستهلك الفلسطيني وفتح اسواق جديدة امام المنتجات المطابقة للمواصفة الفلطينية.

 

 

ودعا حجه المواطنين الى دعم المنتجات الوطنية في السوق الفلسطيني ومنحها الاولوية، داعيا التجار واصحاب المصانع التركيز على عناصر الجودة والسعر المنافس في السوق لنيل قبول المستهلكين.

 
 

أضف تعليقك